الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بريتلينغ تحتفل بلحظات مليئة بالتكافل في رمضان

 

في شهر رمضان المبارك هذا العام، تحتفل بريتلينغ بلحظات مليئة بالتكافل، إيماناً منها بأن الوقت ثمين. وللتعبير عن اللحظات الثمينة في هذا الشهر الفضيل، تدعوك بريتلينغ إلى خوض رحلة في عوالم “الجو، والبر، والبحر” الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعتَي الساعات المحترفة واليومية، لكي تختار الساعات المثالية لك ولأحبائك.

تنطلق حملة بريتلينغ لشهر رمضان المبارك من عالم “البر”، وتتمثل في ساعة سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 الجريئة والجميلة، التي تتميّز عن غيرها من الساعات في مجموعة كرونومات، إذ تتمتّع بأربعة مؤشرات إضافية وتاج من السيراميك، فضلاً عن سوار رولو المتوفر فقط مع هذه المجموعة المميزة. وبالإضافة إلى التصميم المعزّز، يتمتّع طراز أوتوماتيك 38 بمحيط لامع، حيث تغطي قطع كبيرة من الألماس المصنّع في المختبر القرص المصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً أو من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتضيف ألوان الميناء الثلاثة (الفضي، وأخضر النعناع، والأزرق الجليدي) لمسة جمالية مناسبة.

تدعوك بريتلينغ بعد ذلك إلى الغوص في عالم “البحر”، حيث تقابل ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 42 إرثها العريق بتصميم جديد وعصري. تحتفظ ساعة سوبر أوشن الجديدة بتصاميم ساعة سلو موشن الشهيرة فيما تكتسب ميّزات عصرية أيضاً، مثل القرص المصنوع من السيراميك والميناء المتوفر بألوان متعددة. وتسمح العقارب العريضة والمؤشرات المطلية بمادة سوبرلومينوفا) ®‎(Super-LumiNova المضيئة بقراءة الوقت بسهولة تحت الماء. كما أن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 300 متر (1000 قدم)، ومقاومة للصدمات، والرمال، والمياه المالحة. ولأن قرصها المصنوع من السيراميك مقاوم للخدش، فهو لن يتعرّض للتلف أو بهتان اللون على الإطلاق.

وأخيراً، تنتهي رحلتنا في عالم “الجو”، مع الساعة الأسطورية للطيارين من بريتلينغ. على مدار أكثر من 70 عاماً، اعتُبرت ساعة الطيارين الأصلية من بريتلينغ المفضلة لدى الطيارين والمؤثرين على السواء. وضعها روّاد الفضاء حول معصمهم في رحلاتهم إلى الفضاء، وتألّق بها كبار النجوم على الأرض. إنّها ساعة بريتلينغ الأسطورية، وإحدى أبرز الساعات في جميع الأوقات.

منذ عام 1952 وحتى اليوم، تم طرح تصاميم عديدة لأيقونة بريتلينغ، لكن تحافظ نافيتايمر 2022 على أبرز ميزاتها الكلاسيكية التي يرافقها عدد من المزايا الحديثة. فتبرز بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوّس يمنحها مظهراً أنيقاً أكثر. أما العناصر المعدنية المطلية الناعمة، فتزيدها تألقاً وأناقة. فضلاً عن الألوان الجديدة التي تجمع بين اللون الأزرق، والأخضر، والنحاسي، لتحدد خيارات الميناء المطوّر.

تعليقاً على الحملة الرمضانية، عبّر المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط، السيد عايد عدوان، قائلاً: “يوفر شهر رمضان المبارك فرصة مميزة لقضاء الوقت مع الأحباء والاستمتاع بكل ثانية بقربهم. لطالما كان مبدأ الوقت الثمين راسخاً في تاريخ بريتلينغ وهويتها، ويسعدنا اليوم أن نطلق حملة رمضانية للتعبير عن هذه الرسالة المهمة وتعزيز علاقتنا مع عملائنا في جميع أنحاء المنطقة”.

تشيد مجموعات بريتلينغ، لا سيما عوالم “الجو، والبر، والبحر” ومجموعتَي الساعات المحترفة واليومية، بتراث العلامة التجارية الغني الذي شهد إنتاج ساعات استثنائية عكست تاريخياً كل فئة من هذه الفئات. ولا شك في أن بريتلينغ، بصفتها علامة تجارية عفوية، وشاملة، ومستدامة، تقدّم ساعات فريدة تناسب الجميع.

 

أخبار ذات صلة

“بي تي اس القابضة” تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي

“بي تي اس القابضة” تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي

جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة

CARMA تُعيِّن تيم ويب رئيسًا تنفيذيًا لأوروبا والأمريكتين

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر

معهد سانز التدريبي يقدم فعالية “سانز دبي مايو 2024” لتمكين المختصين بالأمن السيبراني في الشرق الأوسط

26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة

“زووم” تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان

آخر الأخبار
اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر مصر للطيران رحلات طويلة على مدار 92 عام كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى بنك القاهرة يطرح حسابا جاريا جديدا بعائد يومي 21% الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة الأسمدة وصحة التربة بالعاصمة الكينية نيروبي وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط شركة التكنولوجيا العملاقة"ماستركارد"تعين آدم جونز رئيساً لقسم غرب المنطقة العربية بنك قناة السويس ينظم ورشة تعريفية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 سارة عبد الرحمن تدعم صلاح بجلسة تصوير بقميص ليفربول شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة مجموعة بيراميدز تدرس فرص تعزيز التعاون الاقتصادي مع مجموعة haier الصينية وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات بمدن الشروق والشيخ زايد والعبور رئيس الوزراء يتابع موقف التعديلات المقترحة على قانون المناطق الاقتصادية وزير المالية لـ"النواب": نحرص أن تذهب موارد الدولة للصحة والتعليم والإنتاج البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ41 مليار دولار نهاية أبريل وزارة التربية والتعليم تعلن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية الخميس المقبل النقل : بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو