الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باي موب تتعاون مع ايكيا مصر لإتاحة خدمات دفع إلكتروني متنوعة

 

أعلنت باي موب، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، عن شراكتها مع ايكيا مصر، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وذلك لتزويد عملاء ايكيا بخدمات دفع متعددة.
وستعمل هذه الشراكة على تحويل عملية الدفع لعملاء ايكيا مصر إلى تجربة أكثر سهولة ويُسر من خلال اتاحة مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل إمكانية الدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية، وإمكانية التقسيط عن طريق بطاقات الائتمان لتوفير خطط الدفع الميسرة الفورية المقدمة من البنوك (EPP)، بالإضافة إلى خيارات التمويل الاستهلاكية المختلفة.
وصرحت چيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب: “بصفتنا شريكًا موثوقًا به في تقديم الخدمات المالية، لدينا سجل حافل في مساعدة وتمكين العلامات التجارية العالمية والشركات المحلية. في تعزيز المبيعات وذلك من خلال تقديم مجموعة من خدمات الدفع المتنوعة. نحن نفخر باختيار ايكيا لخدمات الدفع المقدمة من باي موب ، لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المصري”.
وفقًا للبنك المركزي المصري، يعد قطاع التكنولوجيا المالية أحد أسرع القطاعات نموًا. لذا تمثل خطط الدفع الميسرة الفورية من البنوك وخدمات التمويل الاستهلاكي وسيلة شراء مريحة ومناسبة لتمكين المستهلكين من الحصول على احتياجاتهم وسداد قيمتها على أساس أقساط شهرية بالإضافة إلى قيامها بتعزيز الشمول المالي ودعم النمو الاقتصادي. سيكتسب عملاء ايكيا في مصر قدرًا أكبر من المرونة والتحكم في نفقاتهم، مما يمكنهم من إدارة مواردهم المالية بشكل أكثر فعالية، مما سيؤدي إلى زيادة رضائهم عن تجربة التجارة الإلكترونية وتعزيز ولائهم لايكيا.
من جانبه قال توماس سيرجي، ، مدير قطاع البيع بالتجزئة – الفطيم مصر: “في ايكيا، نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة تجعل منتجاتنا ميسورة التكلفة ومتاحة للمزيد من الأشخاص، خاصاً أولئك الذين لديهم احتياجات مالية فريدة. ومن خلال تقديم خيارات دفع جديدة ومختلفة، سيتمكن عملاؤنا من الحصول على البيت الذي يبحثون عنه من خلال مجموعة متنوعة من منتجات ايكيا، التي تقدم قيمة مادية تناسب جميع المستويات.”

أخبار ذات صلة

وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر

التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل

وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة

آخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي