الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز تستحوذ على مزود خدمات السحابة والأمن الإلكتروني الرائد في مصر

أعلنت شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز اليوم عن استحواذها على شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لها، وهي شركة تكنولوجيا كانت تعرف سابقا باسم سيكيور مصر مقرها في القاهرة. تتخصص الشركة في تقديم خدمات السحابة المؤسسية والأمن السيبراني لبعض الشركات الرائدة في مصر، لا سيما في قطاع الخدمات المالية.

ويتيح الاستحواذ للمجموعة التي تتخذ من لندن مقرا لها والتي لها عمليات في أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية، تقديم بعض من أفضل منتجات الأمن السحابي والسيبراني العالمية إلى السوق المصرية. ليكويد هي شركة تكامل معترف بها نيابة عن بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

وستقوم الشركة بإعادة تسمية شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح “ليكويد سي 2” لتتماشى مع هويتها العالمية للأمن السيبراني. تخطط ليكويد لتنمية الأعمال المصرية بشكل كبير من خلال الاستفادة من ثروة المواهب التقنية المحلية، مما يجعل مصر مركزا رئيسيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال شريف شلتوت، نائب الرئيس للعمليات في سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ تأسيسنا في عام 2008 باسم سيكيور مصر، كانت مهمتنا هي تمكين العملاء من خلال خدمات وحلول الأمن السحابي والسيبراني ذات المستوى العالمي التي تحمي بشكل استباقي من الهجمات وفقدان الأصول الرقمية الناجمة عن مشهد التهديدات المتطور باستمرار، قبل أن يؤثر ذلك على الأعمال”.

“يسعدنا الانضمام إلى عائلة ليكويد وأن نكون جزءا من علامة تجارية رائدة في الصناعة مثل ليكويد سي 2. نحن الآن في وضع أقوى لتمكين عملائنا من المؤسسات في مصر و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تسريع تحولهم الرقمي وفي الوقت نفسه الحصول على أدوات أكثر تطورا للتعامل مع التهديدات المتزايدة باستمرار من خلال محفظة خدمات الأمن السيبراني والسحابة الموسعة لدينا”.

“تدرك ليكويد الدور الحاسم الذي تلعبه سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا في صناعة السحابة والأمن السيبراني في مصر والمنطقة. مهمتنا الرئيسية كمجموعة هي دعمهم في جلب المزيد من أدوات الأمن السيبراني لعملائنا حيث يواجهون بيئة تهديد عالمية معادية بشكل متزايد من مجرمي الإنترنت ومخترقي الأنظمة الذين ترعاهم الدولة القومية. سيضمن ذلك حماية أعمالهم مع تلبية متطلبات الامتثال العالمية. اختتم ديفيد بير، الرئيس التنفيذي لشركة ليكويد سي 2 بقوله سنبني على المكانة القوية في السوق، والقيادة ذات الخبرة، والمعرفة المتعمقة بالصناعة، والفريق العالمي، والفلسفة التي تركز على العملاء والتي كانت مرادفة لعلامة ليكويد سي 2 التجارية”.

 

ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز
ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز هي مجموعة تقنية مقرها لندن تعمل في مجالات شبكات الألياف البصرية والشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) والسحابة والأمن السيبراني ومراكز البيانات. وهي جزء من كاسافا تكنولوجيز، وهي مجموعة توفر أيضا حلول التكنولوجيا المالية والطاقة المتجددة. تعمل المجموعة في 31 دولة وتبيع منتجاتها وخدماتها إلى ما يقرب من 100 سوق من خلال قوة عاملة عالمية تضم أكثر من 5000 موظف. https://www.liquid.tech/

أخبار ذات صلة

“زووم” تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان

آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد

ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب

هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة

مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم

الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر