الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق حلول جديدة لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على تخطيط مواردها

أعلنت اليوم شركة “إس إيه بي” عن طرح النظام المبتكر “غرو ويذ إس إيه بي” GROW with SAP، لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على اعتماد الحلول السحابية الخاصة بتخطيط الموارد المؤسسية التي تتيح القدرة على التنبؤ ومواصلة الابتكار. ومن المنتظر أن يحظى العملاء، بفضل النظام الجديد، بأفضل الممارسات التي يحظى بها رواد القطاعات في العالم، مع الاستفادة من التوظيف السريع للحلول والتحديثات السلسة للبرمجيات.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كلاين الرئيس التنفيذي لشركة “إس إيه بي” وعضو المجلس التنفيذي للشركة: “لقد ساعدت حلول “إس إيه بي” لتخطيط موارد المؤسسات الشركات الكبيرة الرائدة في العالم على تحقيق الشفافية في عملياتها ولفترة طويلة، واليوم نتيح للشركات متوسطة الحجم نفس هذه الميزة من خلال حلول “غرو ويذ إس إيه بي” التي تمكّنها من تطوير وتوسيع أعمالها، فضلاً عن تعزيز المرونة والابتكار فيها بما يمكّنها من تحقيق النجاح اليوم وخلال السنوات القادمة”.

وتعمل “إس إيه بي”، منذ 50 عامًا، مع العملاء في مختلف القطاعات وتستخدم خبرتها الواسعة للتعرّف على أفضل العمليات الخاصة وتحديدها في كل قطاع. وتتيح الشركة عبر النظام “غرو ويذ إس إيه بي” أفضل الممارسات التخصصية المُعدة مسبقًا والتي يمكن للمؤسسات متوسطة الحجم اعتمادها على الفور، كما أن قدرات الأتمتة والذكاء الاصطناعي المضمَّنة في النظام تتيح للعملاء لمس النتائج المتوخّاة بسرعة. ويجمع النظام أيضًا بين النسخة العامة من منصة SAP S/4HANA، وخدمات التبني السريع، ومجتمع عالمي من الخبراء، فضلًا عن موارد تعليمية مجانية، مما يساعد العملاء على إطلاق أعمالهم التقنية في أقلّ من أربعة أسابيع.

ويتضمن نظام “غرو ويذ إس إيه بي” منصة تكنولوجيا الأعمال من “إس إيه بي” SAP Business Technology Platform، لتمكين العملاء من تعريف عملياتهم الخاصة بطريقة سحابية طبيعية باستخدام منصة SAP Build، والتي تتيح للمستخدمين في الشركات إنشاء التطبيقات المؤسسية وأتمتة العمليات وتطوير مواقع إنترنت للأعمال من دون برمجة، ما يجعلها أحد الأصول المهمة للمستخدمين الأقرب إلى جانب الأعمال، والذين يمكنهم إنشاء الحلول التي يحتاجها هذا الجانب.

وكانت دراسة لشركة “آي دي سي” أظهرت أن العديد من المؤسسات المتوسطة تجد نفسها تنمو بسرعة. لذا، يجب أن تكون التقنيات لديها قادرة على مواكبة النمو، نظرًا لأنها تواجه، مثل المؤسسات الكبيرة، المشكلات نفسها المرتبطة بالتعقيدات العالمية.

وقال ميكي نورث ريزا نائب الرئيس لمجموعة البرمجيات المؤسسية لدى “آي دي سي”، إن “إس إيه بي” أدركت من خلال النظام الجديد “غرو ويذ إس إيه بي”، أنها بحاجة إلى أن توائم بشكل أفضل ما بين متطلبات الأعمال ومتطلبات التقنية لدى المؤسسات متوسطة الحجم الباحثة عن حلّ سحابي للتخطيط للموارد المؤسسية. وأضاف: “يُعيد هذا النظام إشراك السوق بفرصة تجدّد نشاطه وتطلق العنان لقوة “إس إيه بي” وريادتها الراسخة في مجال تخطيط الموارد المؤسسية في البيئات السحابية”.

أخبار ذات صلة

مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم

الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب

“بارك بوينت” تعزز تعاونها مع “ميبار” بمعرض “إنتر ترافيك” في هولندا

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

أرخص موبايل شاومي في السوق المصري

آخر الأخبار
مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية