الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موفادو تطلق مجموعتها الجديدة في دولة الإمارات

 

  • اختارت الشركة “سيدهارث مالهوترا” ليكون الوجه الجديد للعلامة التجارية

أعلنت موفادو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة الساعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعتها الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت الشركة عن أختيار”سيدهارث مالهوترا”، ممثل بوليوود وأيقونة الشباب، السفير العالمي الجديد للعلامة التجارية.

 

وفي هذا السياق صرح، زافير جودرلو، الرئيس الدولي لمجموعة موفادو، قائل: “تبرز التشكيلة الجديدة إرث موفادو الرائع مع التركيز على التصاميم الأيقونية المذهلة التي تشتهر بها موفادو”. مضيفاً: “نحن فخورون أيضًا بالإعلان عن شراكتنا مع سيدهارث مالهوترا. إنه التوازن المثالي بين الكلاسيكية والمعاصرة ويمثل الشغف لخلق الفن الأصيل والتعبير عن الذات، وتلك هي الخصائص التي تمثل علامتنا التجارية والتي نأكد عليها في جميع تصاميم ساعاتنا “.

 

من جانبه صرح سيدهارث مالهوترا، قائلاً: ” يشرفني أن أكون السفير العالمي للعلامة التجارية الكبرى موفادو، التي تمثل الإبداع في جميع تصاميمها. إن بساطة العلامة التجارية الأنيقة وجمالياتها لها صدى في شخصيتي، مما يجعل هذه الشراكة ممتعة”.

 

تم إطلاق ساعات موفادو في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في بداية الثمانينات وتتوفر مجموعة ساعات موفادو حاليًا عبر متاجر “أحمد صديقي وأولاده”، و”غاليري لافاييت”، ومواقع التسوق الإلكتروني مثل ” أُناس”.

 

منذ إنشائها في عام 1881، استمرت موفادو في النمو والتطور مع مرور الوقت. ما يجعل موفادو شركة رائدة في مجال صناعة الساعات هو سعيها الدؤوب إلى الكمال في التصميم والابتكار التقني والحرفية، مع أكثر من 200 جائزة دولية لتصميم وتكنولوجيا الساعات.

 

 

أخبار ذات صلة

مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

آخر الأخبار
آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد