الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصفاة «بى تى سى» تحصل على شهادة الاعتماد الدولى

حصلت مصفاة الذهب التابعة لشركتي «إيجيبت جولد – بي تي سي» على شهادة الاعتماد الدولي التي يصدرها المجلس الوطني للاعتماد «EGAC»، وذلك وفقًا لمتطلبات الشهادة الدولية «ISO/IEC 17025 – 2017».

ويذكر أن مصفاة الذهب الكائنة في منطقة العبور والتي تعد واحدة من أكبر المصافي في الشرق الأوسط وأفريقيا – هي أول مصفاة للذهب تحصل على هذا الاعتماد الدولي في جمهورية مصر العربية.

وُيعد اعتماد المختبر الخاص بشركات «إيجيبت جولد – بي تي سي» والذي أقره المجلس الوطني للاعتماد دليلًا على أن جميع الاختبارات والإجراءات الخاصة بمراحل تصفية الذهب تتم في ظروف قياسية طبقًا للطرق الفنية العالمية المعتمدة.

ويجدر بالذكر أن شهادة «الأيزو ISO/IEC 17025» هي الشهادة التي تُمنح للمختبرات بما يضمن أن جميع العمليات التي تتم بها تتم بكفاءة وجميع المنتجات يتم تصنيعها بالطريقة السليمة المتبعة دوليًا، بما يحقق الثقة تجاهها عند تداولها في أي مكان بالعالم.

وإلى جانب هذه الشهادة، فإن المصفى التابعة لشركات «إيجيبت جولد – بي تي سي» قد حصلت على عدد من شهادات الأيزو الأخرى، وهي: «شهادة ISO 9001» لنظام إدارة الجودة، وشهادة «ISO 45001» للسلامة والصحة المهنية، وشهادة «ISO 14001» المعيار الدولي لنظام الإدارة البيئية.

 

أكد حسن نصار، رئيس مجلس إدارة شركة «بي تي سي»، أن توفير منتجات مضبوطة العيار بحسب المعايير الدولية هو أحد أهم السمات الأساسية التي تميز منتجات «بي تي سي» داخل السوق المصري، إلا أن الحصول على هذا الاعتماد يسهل تداول منتجاتنا في الأسواق العالمية، وهو ما يقع ضمن مهمتنا الكبرى للارتقاء بصناعة الذهب المصري والترويج للمنتج المصري حول العالم.

أخبار ذات صلة

ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة

الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية

البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال

الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم

“الرقابة المالية” تطور قواعد القيد لتيسير تعامل الشركات على أسهم الخزينة

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار

آخر الأخبار
دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron تعاونٌ بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات والبنك الزراعي JSCB وستاندرد تشارترد ... بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بالبحيرة تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولار نص كلمة السيسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها المالية : الاقتصاد المصرى متنوع وإمكانياته كبيرة ويوفر فرصًا جاذبة للاستثمارات الخاصة  وزير الصحة: توفير رعاية صحية جيدة وبأسعار معقولة حق أساسي لجميع الأفراد مصطفى خاطر يستأنف تصوير فيلمه محو أمنية.. الشهر المقبل بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بمحافظة البحيرة رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الخطة الإستراتيجية للجامعة 2024\2029 كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات محسن جابر: "تملى معاك" أغنية القرن "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي الهجرة تتلقى ردًا من "التعليم العالي" بشأن توثيق الأوراق الرسمية لعدد من الطلاب العائدين من روسيا بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو) AI Anywhere with APEX File Storage for Microsoft Azure Introducing Dell APEX File Storage for Micros... جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر