الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نتورك إنترناشونال تشارك في “معرض التوظيف في الجامعة الأمريكية” لجذب المواهب  

 

  • قامت سعادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة مجلس الأمناء ورئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، بزيارة جناح نتورك في حضور رئيسة قسم الموارد البشرية للمجموعة هند آل علي
  • تسعى المجموعة لمنح فرص تدريبية ووظائف بدوام كامل لعدد من الطلبه المتميزين

أعلنت، نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن نجاح مشاركتها في نسخة 2023 من معرض التوظيف في الجامعة الأمريكية بالشارقة. وتسعى المجموعة بهذه المشاركة بجذب أفضل المواهب المحلية، ومنح أكثر من 10 وظائف في عدة أقسام، وتكثيف جهودها لتعزيز قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.

 

قدم معرض التوظيف، الذي أقيم بتاريخ 15 مارس 2023 في حرم الجامعة الأمريكية في الشارقة، فرصة ممتازة لطلاب الجامعة للالتقاء بفريق الموارد البشرية بمجموعة نتورك إنترناشونال واستكشاف الفرص الوظيفية عالية الإمكانات داخل الشركة.

 

افتتحت سعادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي ، رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة، معرض التوظيف وقامت بزيارة جناح نتورك إنترناشيونال والتقت هند آل علي، رئيسة قسم الموارد البشرية لمجموعة نتورك إنترناشيونال.

 

حضر معرض التوظيف ممثلي مجموعة نتورك إنترناشونال للتواصل مع الطلاب وتزويدهم بمعلومات عن قطاع المدفوعات المالية وأهميتها بالنسبة لاقتصاد المنطقة. علاوة على ذلك، قاموا أيضًا بمشاركة المعلومات حول عمليات الشركة وثقافتها ومختلف فرص العمل والتدريب الداخلي المتاحة مع الطلاب.

 

وفي هذا السياق قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشونال: ” بصفتنا شريكًا طويل الأجل للجامعة الأمريكية في الشارقة، يسعدنا أن نكون جزءًا من معرض التوظيف. التكنولوجيا المالية قطاع متنامي وله تأثير كبير على اقتصاد المنطقة. ولتعزيز هذا النمو، نريد التواصل مع المواهب المحلية ونعرض عليهم فرص التوظيف المتميزة في مجموعة نتورك إنترناشونال ومساعدتهم على تولي وظائف في هذا القطاع الديناميكي.

 

من جانبها قالت هند آل علي: “بصفتنا شركة المدفوعات الأسرع نموًا والرائدة في المنطقة، فإننا ندرك أهمية التواصل مع الجيل القادم من المواهب ومساعدتهم على الاختيار من بين الخيارات المهنية غير التقليدية. لقد ساعدنا معرض التوظيف هذا العام على التواصل مع بعض المواهب الرائعة، التي نعتقد أنها ستكون مناسبة بشكل كبير لشركتنا. نحن متحمسون للإمكانيات ونتطلع إلى الترحيب بالعديد من طلاب الجامعة الأمريكية في الشارقة في عائلة نتورك إنترناشونال”.

 

في الوقت الحاضر، لدى نتورك إنترناشونال أكثر من 1700 موظف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولتعزيز تواجدها في المنطقة ومنح فرص عمل لجميع المواهب الشابة، تدير نتورك إنترناشونال سلسلة من برامج التدريب والتطوير الوظيفي التي تهدف إلى رعاية وتعريض الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لحياة الشركات ومنحهم فرصة قيمة لاكتساب خبرات حقيقية.

أخبار ذات صلة

ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء

جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024

دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر ” أسماء النطاق” نوفمبر المقبل

مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء

مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟

مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد

تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين أكاديمية ناس وفرانكلين كوفي للتعليم مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة بغزة وقوات اليونيفيل بجنوب لبنان الزمالك يكشف تفاصيل شكوى بوبيندزا في "فيفا" ويؤكد: سنحصل على حقنا الجهاز المركزي للمحاسبات يعتمد تعديلات جديدة على معيار الأصول الثابتة وإهلاكها حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما مصر وإريتريا والصومال يؤكدون أهمية التوصل لوقف دائم لإطلاق النار في السودان رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء الشئون العربية بنقابة الصحفيين المصرية تستضيف سفير سلطنة عُمان بالقاهرة جيديا تستعد لقيادة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية مع انطلاق فعاليات فينتك سيرج 2024 جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024 استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على "إن بي كي كابيتال بارتنرز" معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية اكتتاب "تموين أبوظبي الوطنية للفنادق" يشكل فرصة هامة للمستثمرين دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر " أسماء النطاق" نوفمبر المقبل مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية