الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشرقية للدخان ترفع أسعار فايسروي وبال مال إلي 35 جنيه

قرر مجلس إدارة الشرقية للدخان _ إيسترن كومباني خلال جلسته المنعقدة أمس الأحد زيادة أسعار صنفي سجائر من منتجات الشركة

فايسروي عبوة عدد 20 إلى 35 جنيه، و بال مال عبوة 20 سيجارة إلى 35 جنيها بدءا من أمس السبت.

وقال هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “ايسترن كومبانى”، إن زيادة أسعار السجائر تأتي نتيجة الارتفاع المتزايد والمستمر لكافة مدخلات الإنتاج، والمواد الخام الخاصة بصناعة التبغ .

وأوضح أن قرار الشركة برفع أسعار المنتجات جاء بعد دراسة طويلة، لمواجهة تغير بنود التكلفة والتي ترتبط بسعر الصرف، وهو الأمر الذي سيكون له انعكاس على الضرائب التي تقوم الشركة بدفعها.

وأضاف أمان أنه يجري حاليا العمل على دراسة الأثر المالي والضريبي للزيادة الأخيرة، خاصة أن الشركة الشرقية مدرجة في البورصة المصرية ويتم التعامل على سهمها.

وكانت قد أعلنت الشركة عن زيادة أسعار كافة منتجاتها من السجائر والسيجار والمعسل ودخان البيبه والشعر، وذلك عقب اعتماد مجلس إدارة الشركة لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر المستهلك وتقديمها إلى قطاع الإفصاح بالبورصة المصرية، ليتم العمل بالأسعار الجديدة اعتبارا من السبت 25 مارس 2023، وفقا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

تراوحت الزيادة الجديدة للسجائر ما بين جنيهين الى 3 جنيهات للعلبة، ليصبح سعر (بوكس 10) 15 جنيها، كليوباترا كينج سايز 23 جنيه، كليوباترا سوفت كوين 24 جنيه، بوسطن/بلومنت 24 جنيه، كليوباترا بوكس (أبيض/ألوان) 24 جنيه، كليوباترا سوبر إلى 24 جنيه، مونديال (أحمر/أرزق/سيلفر) 24 جنيه، ومونديال سويتش (منتول/بلوبيري) 24 جنيه، كليوباترا بلاك 24 جنيه، وماتوسيان سوبر 24 جنيه، وفايسروي/بال مال 33 جنيه.

أخبار ذات صلة

وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء

مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات

سوبربراندز 2024

سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات

أبوظبي

جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه

دينا توفيق، نائب رئيس النمو في "بيت.كوم"

بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في “رؤية” معرض الإمارات للوظائف 2024

أسعار النفط تسجل 74.69 دولار لخام برنت و71.22 دولار للخام الأمريكى

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر " مستقبل القطاع المصرفي" اليوم في الرياض باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية شركة MCS تعلن عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة NOKIA العالمية «سامسونج للإلكترونيات» مصر تحتفل باليتيم في حفلها السنوي بالشراكة مع جمعية الأورمان الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و "مافي" للصناعات الزراع... رئيس غرفة بورسعيد: الفرص الاستثمارية التي سيتم طرحها على القطاع الخاص تلبي الكثير من احتياجات السوق ... وزير الصحة يتفقد مستشفى القبطي ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيزات اللازمة لدخول الخدمة وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي ل”مركزية الجمارك” بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس شركة «Lucchi» للأثاث تعتزم 3 فروع جديدة حلال العام الحالي المصرف المتحد يقدم كشف حساب ب20 خدمة ومبادرة لدعم وتمكين ذوي الهمم وزراء الزراعة وقطاع الأعمال والبترول يبحثون سبل تشجيع صناعة الأسمدة والتوسع إنتاجها قمة AIM للاستثمار 2025 تسلط الضوء على أحدث اتجاهات الاستثمار الأجنبي المباشر والتجارة العالمية Infinix تحتل المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا حول العالم GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي* الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر "مركز بحوث الصحراء" في خدمة التنمية الزراعية وتعمي... وزير الري يتابع موقف إستلام أراضى طرح النهر من هيئة التعمير فى ضوء مواد قانون الموارد المائية والرى ... الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27%