الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة التواصل النسائية “وايلد” تستعد للانطلاقها في أبوظبي

 أعلنت “وايلد”، منصة التواصل النسائية، عن اطلاق “وايلد” أبوظبي بالشراكة مع كونراد أبو ظبي، في حدث بعنوان “القيادة 101 – تنمية القوة الكامنة في الداخل”، والذي سيعقد في 26 مايو في كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد من الساعة 8.30 صباحاً حتى 11 صباحاً. وسيعرض الحدث مجموعة متنوعة من المتحدثات اللواتي يشاركن رحلاتهن الشخصية التي ساعدتهن لتنمية القوة الكامنة في داخلهن للتقدم وأصبحن قادة أقوياء في مجالهن.

سيكون أيضاً إطلاق العضوية الأولى تحت اسم “عضوية المؤسسين” وهي احدى عضويات “وايلد” الفريدة والرسمية: وايلد ومين كوليكتيف. ستحصل المشاركات على فرصة للالتقاء والتواصل مع النساء ذوات التفكير المماثل، والاستمتاع بوجبة فطور، والشعور بالحماس والإلهام، والاستعداد لمراحل جديدة من النجاح. يمكن لجميع أعضاء وايلد ومين كوليكتيف الاستمتاع أيضاً بخصم 20% في جميع مطاعم كونراد أبو ظبي والسبا.

ستشمل الموضوعات التي تم تناولها “قوة التأثير الشخصي” و”صندوق باندورا” والتعاطف والاستمرارية والقيادة باعتبارها الموضوع الأساسي. يتضمن جدول المتحدثين المثير ما يلي:

  • إيما بانكس، نائب الرئيس، استراتيجية التنمية والأغذية والمشروبات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – هيلتون.
  • فاطمة بلفقيه، الشريك المؤسس، فاطمة عبد الله بلفقيه محامون ومستشارون قانونيون.
  • نورا ياسين، مدير الدار.
  • دانييلا روسي، مؤسس منصة بودكاست أنليميتيد.
  • إيما بورديت، مؤسِّس “وايلد”.

قالت إيما بورديت، مؤسس “وايلد”: “ يسرنا للإعلان عن إطلاق “وايلد” أبو ظبي! منذ بداية إنشاء “وايلد” في عام 2018، كانت أبوظبي ضمن أهدافنا. لدينا مجموعة مذهلة من المتكلمات المتنوعات لمشاركة قصصهن الملهمة وكيف أصبحن قائدات أقوياء في مجالهن. “وايلد” هي حركة رائدة تعمل على المساواة بين الجنسين وأنا فخورة بكوني جزءاً منها وأعمل على تطويرها”.

وايلد ومين كوليكتيف هي المنصة النسائية الوحيدة التي تجمع النساء من جميع أنحاء المنطقة. تم إنشاء العضوية الفريدة من أجل سيدة الأعمال، وهي تدور حول إنشاء مجتمع متماسك ورعاية النمو الشخصي. من التأمل للحصول على النتائج والتقديم ذات التأثير وإدارة الصراعات ووضع الحدود إلى الاهتمام بالصحة والرفاهية، تهدف المجموعة إلى دعم المشاركين وزيادة مهاراتهم في مجموعة من التخصصات. تشمل المزايا موضوعات شهرية لمجالات النمو والتدريب المباشر والتطبيق العملي ولقاءات كبار الشخصيات والتواصل والمزيد. تبلغ مرحلة العضو المؤسسي 333 درهماً إماراتياً شهرياً أو 3333 درهماً إماراتياً سنوياً، من 26 مايو حتى 6 يونيو 2023.

أخبار ذات صلة

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

أكبر تجمعاً سنوياً للمشي لكبار السن تنظمه “جولدن ييرز” بحديقة الميريلاند

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين طرق طبيعية للتخلص من الأرق الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي في هذا الموعد 27 شركة مصرية تشارك في البعثة التجارية إلى كوت ديفوار القبض على المرشحة الرئاسية الأمريكية جيل ستاين وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين حول تعزيز الأمن والنمو العالميين وزيرة التخطيط تستعرض جهود الدولة المصرية لتعزيز تمويل التنمية سامسون أكينولا يضيف هدف الزمالك الثانى فى شباك دريمز الغاني ريلمي تطلق سلسلة نوت كاختيار مثالي للشباب لإمكاناته الفائقة «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى وزير المالية : كل التقدير للدور التنموي للاستثمارات اليابانية في مصر EFG Hermes ONE تصبح أول منصة مالية في مصر تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رق... OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub