الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقبّلي واحتفلي بنفسك الحقيقية مع “ذا هير أديكت”

أطلقت “ذا هير أديكت”، المنصة التي تحتفل بحب الذات وجمال شعرك الطبيعي، في الوقت المناسب لفصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة في دول مجلس التعاون الخليجي، منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي.

تخلصي من الصداع الناجم عن تجعّد الشعر في الرطوبة. التوصيل السريع متاح لجميع المنتجات، و “ذا هير أديكت” هي أكثر بكثير من مجرد علامة تجارية للعناية بالشعر، إنها أسلوب حياة، تعزز الصورة الذاتية الإيجابية والجمال الطبيعي.

مع مجموعة متنوعة مناسبة لجميع أنواع الشعر، توفر “ذا هير أديكت” منتجات طبيعية منخفضة الكيماويات وأدوات تصفيف مستدامة وإكسسوارات. يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت من الموقع السلس والسهل والحصول على أفضل المنتجات للتخلص من التجعّد. تتمثل مهمة “ذا هير أديكت” في جعل كل فرد يشعر بالثقة والجمال، بغض النظر عن نوع الشعر.

يُمكّن مجتمع “ذا هير أديكت” الناس من تقبل شعرهم الطبيعي والشعور بالثقة في أنفسهم. تؤمن مؤسس “ذا هير أديكت”، دعاء جاويش، أن حب الذات هو أساس السعادة والوفاء، وأن تقبل المرء للجمال الطبيعي هو مفتاح تحقيق ذلك.

تقول دعاء جاويش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ذا هير أديكت”: “نعتقد أن كل شخص يستحق أن يشعر بالثقة والجمال. تم تصميم منصتنا للاحتفال بالشعر الطبيعي وتعزيز حب الذات من خلال تقديم منتجات وأدوات مستدامة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى حيل وأساليب للحصول على شعر طبيعي وجميل دون التسبب في أي ضرر. نحن لسنا مجرد علامة تجارية للعناية بالشعر؛ بل نحن أسلوب حياة “.

بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المنتجات عالية الجودة، توفر “ذا هير أديكت” أيضاً موارد ونصائح قيمة حول العناية بالشعر. تحتوي المنصة على مدونة تحتوي على نصائح وحيل للعناية بالشعر الطبيعي، بالإضافة إلى مجتمع نشط على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للعملاء مشاركة تجاربهم.

تستضيف “ذا هير أديكت” حدثها الرابع من “مهرجان الشعر الطبيعي”، وهو أكبر احتفال خاص بالشعر الطبيعي والجمال في الشرق الأوسط، في 19 مايو في حديقة الأسماك بالزمالك في القاهرة في مصر. يحتفل المهرجان بكل ما يتعلق بالشعر الطبيعي ويعزز التمكين من خلال إلهام الناس من جميع الأجناس والأعمار تقبل جمالهم الطبيعي وبناء ثقتهم بنفسهم.

أخبار ذات صلة

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم