الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مروان عطية يحصل على جائزة لاعب الجولة الـ27 فى الدورى

توج مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع “فيس بوك”، صورة لمروان عطية وعلق عليها: لاعب الجولة هو  مروان عطية.. تصويت الجمهور يحسم اختيار اللاعب الأفضل في الجولة 27.

وحقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف يوم الأثنين الماضي ضمن الجولة الـ27 سجل هدف اللقاء اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 55.

وحقق مروان عطية، لاعب الأهلي، على جائزة رجل المباراة في مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٧ من الدوري الممتاز.

وظهر مروان عطية بمستوى مميز خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، سجله حسين الشحات في الدقيقة ٥٧ من أحداث اللقاء.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة ولديه 4 مباريات مؤجلة وقطع خطوة كبيرة نحو استعادة لقب الدوري الممتاز الغائب عن القلعة الحمراء في أخر موسمين.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أخبار ذات صلة

انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر

مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات

يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح

مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

آخر الأخبار
مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات