الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تفتتح احدث منشأة “جاكوار لاند روڤر” في الرياض

 

افتتحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية أحدث وأكبر منشاة للعلامتين الفاخرتين في المملكة بمدينة الرياض.

وقد حضر حفل الافتتاح محمد يوسف ناغي رئيس مجلس ادارة الشركة و بروس روبرتسون رئيس مجلس ادارة “جاكوار لاند روفر” الشرق الأوسط، وكبار المسئولين بالشركتين، إضافة لممثلي الصحافة والإعلام وعملاء الشركة.

 

يأتي افتتاح هذه المنشأة كأحدث إضافة إلى شبكة  شركة محمد يوسف ناغي للسيارات و”جاكوار لاند روڤر” في المملكة إلتزاماً من الشركتين في دعم وتوسيع شبكة مراكزها ومعارضها في المملكة العربية السعودية ضمن خطة التوسع الإستراتيجي التي تعتمدها  “جاكوار لاند روفر ” لتوفير لعملائها تجربة عصرية وحصرية وفاخرة يعتز بها العملاء مدى الحياة.

 

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر”، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في معرض تعليقه على هذا الافتتاح: جاكوار لاند روڤر ملتزمة بالنمو في المملكة العربية السعودية حيث أن هذه السوق هامة لنا للغاية.  إننا نفخر بإطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، منشأة “جاكوار لاند روڤر”، الجديدة في مدينة الرياض الرائعة، تلك المنشأة التي تشكل دليلاً  واضحاً على سعيهم الدؤوب لتحقيق التميّز في معايير الخدمات لعلاماتنا التجارية هنا في المملكة”.

 

وبهذه المناسبة، علق ريت ماكسويل، المدير العام لـ “جاكوار لاند روڤر” لدى شركة محمد يوسف ناغي، قائلًا: ” التطور العمراني السريع الذي تشهده العاصمة الرياض والطلب المرتفع على سيارات جاكوار لاند كانا سببان لجهود الشركة في التوسع. نحن ملتزمون بتجاوز طموحات العملاء ونعتقد أن المنشأة الجديدة ستسمح لنا بذلك “.

 

تلتزم المنشأة الجديدة الي تقع  بين مخرجي 5 و 6 وتحديدا حي النفل، الطريق الدائري الشمالي  بأحدث المعايير العالمية لدى “جاكوار لاند روڤر”، وتم تنفيذها  على مساحة إجمالية تبلغ 14813 متر مربع. من التصميم المعماري المتميز والمذهل ، إلى التصميم الداخلي الحديث والفاخر ، تستوعب المنشأة الجديدة مجموعة كاملة من جميع طرازات العلامة “جاكوار لاند روڤر” بالإضافة إلى الطرازات التي تطرحها الشركة مستقبلًا.

 

تضم صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة، المجموعة الأحدث من مركبات “جاكوار لاند روڤر” والتي تشمل المركبات  التالية: رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، ، وجنبًا إلى جنب مع الطراز ذات القدرات العالية ومتعددة الاستخدامات ديفندر. كما تضم صالة العرض أيضًا أحدث الطررز من جاكوار مثل: F-PACE ،F-TYPE .

 

توفر المنشأة الجديد أيضًا مركزًا متخصصًا في لسيارات رينج روڤر SV ، حيث يمكن للعملاء طلب المواصفات الخاصة حسب رغباتهم  بمساعدة فريق المبيعات المخصص  برينج روڤر SV.

 

وتماشياً مع إستراتيجية Reimagine من “جاكوار لاند روڤر” فإن المنشأة جاهزة لاستيعاب خط إنتاج جاكوار في المستقبل وجميع الطرز الكهربائية القادمة في تشكيلة الشركة.

أخبار ذات صلة

المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

آخر الأخبار
وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر رئيسا الرقابة المالية البورصة المصرية يشهدا بدء تطبيق نظام رقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR) هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024 عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات "إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، واستمرار محادثات وقف إطلاق النار... "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة "مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024 وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت CARMA تُعيِّن تيم ويب رئيسًا تنفيذيًا لأوروبا والأمريكتين بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي الهرم والجمهورية تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة المؤشر الرئيسي للبورصة يواصل تراجعه بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية