الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جاقار تعلن عن تعيين آندي هوفانتشيك كرئيس تنفيذي جديد للشركة

 

أعلنت شركة جاقار، الشركة العالمية الرائدة في مجال التجارة الذاتية، اليوم عن تعيين آندي هوفانتشيك في منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة الجديد للشركة.

 

هوفانتشيك هو مسؤول تنفيذي متمرس ويملك خبرة واسعة، وقد حقق نجاحًا رائدًا في تقديم حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) الدولية سريعة النمو عبر القطاعات المالية والتصنيعية والخدمات، حيث سيقود هوفاناشيك شركة جاقار بموجب منصبه الجديد إلى مرحلتها التالية من النمو وتعزيز رؤيتها ومكانتها القيادية وتحضير الشركة لمواصلة تحقيق نجاح استثنائي للعملاء.

 

انضم هوفانتشيك إلى شركة جاقار بعد أكثر من عشر سنوات كرئيس تنفيذي لشركة سوفوس Sovos Compliance، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الامتثال الضريبي الدولي وبرامج إعداد التقارير بين الشركات والحكومات التي تخدم آلاف الشركات في جميع أنحاء العالم، حيث حققت شركة سوفوس نمواً ملحوظاً تحت قيادته من خلال استراتيجية توسع عضوي شاملة  معززة بالتكامل التنظيمي لـ 30 عملية استحواذ لتصبح رائدة فئة، كما شهدت الشركة نموًا مركبًا في الإيرادات يزيد عن 25٪ ، وأكثر من 30٪ في الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وسداد الدين على أساس سنوي، وزيادة عدد الموظفين بمقدار 9 أضعاف لتصل إلى 2700 موظف حول العالم.

 

وبهذه المناسبة علق آندي هوفانتشيك، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جاقار قائلاً: “تحدث ثورة جاقار التجارية الذاتية في الوقت المناسب لأن تحديات سلسلة التوريد والمواهب العالمية المعروفة اليوم وعدم اليقين الاقتصادي واحتياجات الشركات للكفاءات الموجهة من الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات تجعل التجارة المؤسسية جاهزة للتحول”.

 

وأضاف آندي قائلاً: “تعد شركة جاقار في وضع مثالي لتقديم رؤيتها لمساعدة فرق المشتريات على القيام بأشياء لم تكن ممكنة من قبل عبر عملية شاملة من المصدر إلى الدفع، ويسعدني الانضمام إلى الفريق والمساعدة في قيادة هذا التحول الصناعي لآلاف العملاء والشركاء العالميين لشركة جاقار”.

 

من جهته علق جون بيرتون، رئيس مجلس إدارة شركة جاقار قائلاً: “نرى إمكانات غير محدودة لمستقبل شركة جاقار، حيث تعد جاقار بالفعل كشركة رائدة عالميًا في حل مشكلات سلسلة التوريد المعقدة ومن المصدر إلى الدفع مع أكثر من 1750 عميلًا حول العالم ، بما في ذلك بعض أكبر الشركات العالمية، كما أننا نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا هو الوقت المثالي لتأكيد رؤيتنا وتقديم المزيد من قدراتنا التحويلية إلى سوقنا، ونحن على ثقة تامة بقيمة انضمام آندي إلى فريق عمل الشركة، حيث سيلعب دوراً حاسماً في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالتجارة الذاتية وزيادة تعزيز عروضنا الأفضل في فئتها لعملائنا وتوفير بيئة مُرضية لفريقنا”.

أخبار ذات صلة

اتصال” و”رجال الأعمال المصريين” تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية

“اورنچ” تبرم شراكة استراتيجية مع “هواوي” لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

آخر الأخبار
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال إتفاقية تعاون بين بروميتيون للإطارات ايجيبت ومؤسسة السويدي إلكتريك لتدريب طلاب الأكاديمية الفنية عدد ابريل 2024 - العدد الثاني عشر وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستد... تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ"حماية العملاء" فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا وزير التنمية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات اتصال" و"رجال الأعمال المصريين" تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات "اورنچ" تبرم شراكة استراتيجية مع "هواوي" لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان"أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية" بمدينة ال... البنك المركزي المصري يطرح عطاء لبيع أذون خزانة مقومة بالدولار بقيمة 980 مليون دولار البنك المركزي الصيني يعزز السيولة من خلال عمليات إعادة الشراء العكسي مصنع الأوائل للصناعات المعدنية يستعرض أحدث منتجاته في معرض "وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه ... السيسي: فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين الإسكان: مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة وزير البيئة: تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29 شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشرو...