الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تعزز تجربة المنزل المتصل عبر تقنية SmartThings بالتعاون مع شركاء إقليميين

قامت سامسونج للإلكترونيات مؤخرًا بدمج تطبيق “SmartThings” عبر فئات منتجاتها بالتعاون مع عدد من الشركاء الإقليميين والعالميين لتعزيز مفهوم المنزل الذكي SmartThings Home، وذلك بهدف تمكين المستهلكين من تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج ومنتجات الشركات الأخرى التي يمتلكونها بالفعل وتطوير أنماط حياة المستخدمين والارتقاء بها. وتأتي هذه الخطوة لفتح المزيد من قنوات الاتصال، ومنح المستخدمين الفرصة لتخصيص تجارب أجهزتهم حسب تفضيلاتهم.
تركز سامسونج للإلكترونيات على تسهيل حياة المستخدمين والعائلة بأكملها من خلال منظومة متصلة، ففي فعالية SmartThings Home of Entertainment التي أقيمت في نهاية الشهر الماضي بدبي، تعاونت سامسونج مع عدد من الشركاء لتصميم منزل متصل آمن وشخصي ومستدام. وعرضت كيفية اتصال كاميرا Amazon Ring، والإضاءة الذكية Phillips Hue ونظام مايكروسفت “إكس بوكس” Microsoft Xbox X بسلاسة مع تطبيق Samsung SmartThings، وتمت إدارة المنظومة بأكملها من خلال واجهة مبسطة على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية، التي تمثل المحور الجديد للمنزل الذكي. وباعتباره مركز التجربة الذكية، يمثل التلفزيون الذكي بُعداً جديداً في الاتصال المنزلي، ليتكامل مع الهواتف الذكية التي يستخدمها معظم المستخدمين الآن.
وقال عمر صاحب، المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” لم يعد منزل المستقبل الذكي ضرباً من الخيال، فقد عرضنا في ’ منزل الترفيه الذكي ‘من سامسونج، كيف يمكن للمستخدم التحكم في نمط الحياة الرقمي بنفسه. لقد تمكنا من القيام بذلك من خلال تعاوننا مع العديد من الشركاء العالميين من أجل تشكيل هذه التجربة الذكية، وسنظل نتعاون مع المزيد من الشركاء والخبرات وضمهم إلى هذه المنظومة في المستقبل”.
فقد قدمت سامسونج بياناً عملياً خلال الفعالية أوضحت من خلال 5 غرف، كيف يقوم تطبيق SmartThings بتمكّين المستخدمين من إدارة منازلهم بالكامل، حيث يمثل تلفزيون 2023 Neo QLED الجهاز المركزي في المنزل الذي يدار بالكامل من خلاله. وضمت الغرفة العديد من الأجهزة المنزلية التي تعمل بتطبيق SmartThings، بما في ذلك جهاز الصوت Soundbar Q Series، والثلاجة المصممة حسب الطلب، وجهاز تنقية الهواء من سامسونج، والمكنسة الكهربائية الأوتوماتيكية Bespoke Jetbot، وجهاز العرض Freestyle وكاميرا Amazon Ring لأمن المنزل، ويمكن مراقبة جميع هذه الأجهزة عبر تطبيق Smart TV أو تطبيق.SmartThings
ويعد تطبيق SmartThings تأكيد على حرص المستخدمين في المنطقة على تبني التقنيات والتجارب الذكية في منازلهم وفي حياتهم اليومية، حيث يضم التطبيق 21 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها ولاقى بالفعل رواجاً كبيرًا في المنطقة منذ إطلاقه، حيث ارتفع عدد المسجلين فيه بمعدل 60% منذ 2021.

أخبار ذات صلة

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية