الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“صوت دبي” يقدم حفلات استثنائية يحيها النجم العالمي “أفروبي”

 

يقدم “صوت دبي”، الوجهة المثالية في قلب منطقة الجداف بدبي، احتفالية مذهلة يومي الأربعاء الموافق 7 يونيو والخميس الموافق 8 يونيو من العروض الموسيقية الرائعة يحيها النجم العالمي “أفروبي”. ستكون لحظة مميزة عندما يطل ” أفرو بي” على المسرح مساء الخميس لأداء مجموعة متنوعة من الأغاني الحماسية، مع وعد بأمسية تترك انطباعاً رائعاً وإيقاعاً لا يُنسى. استعد للانغماس في عالم “صوت دبي”، الوجهة المثالية في قلب منطقة الجداف. يفتتح “صوت دبي” أبوابه بفخر، مستقبلاً الزوار العاشقين للترفيه بأربع ليالٍ مليئة بالحماس والإثارة. اجتمعت في هذا المكان الفاخر المأكولات الراقية، وتجارب الصالات المترفة، ونبض الحياة الليلية المتوهجة، ليقدم لك تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والمرح.

بفضل موقعه المميز في فندق “ماريوت” في قلب الجداف، يعد “صوت دبي” بأن يأخذ الضيوف في رحلة مثيرة عبر غرفه الأنيقة وتجاربه المغمورة. يتميز المكان بجدول أحداث مليء بالفعاليات الأسبوعية التي ستصبح حديث المدينة، ويجعل “صوت” الوجهة الأمثل لأولئك الذين يسعون لقضاء ليلة استثنائية.

استعدوا لانطلاقة أسبوعية مليئة بالمرح والتميز مع أمسية “وايلد ثينغز” الخاصة بالسيدات كل يوم أربعاء في “صوت دبي”. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حيث يدلل “صوت دبي” ضيفاته النساء بليلة ساحرة. استمتعوا بتشكيلة ممتعة من المشروبات المنعشة غير المحدودة واستمعوا إلى مزيج متناغم من الأغاني الكلاسيكية والعالمية التي تقدمها منسقة الأغاني “ليدي دو”. اختاروا ” صوت دبي” كوجهة مثالية للسيدات اللواتي يبحثن عن ليلة مليئة بالمتعة والحماس في المدينة.

مع اقتراب نهاية أسبوع العمل، سيتصدّر منسق الأغاني “كيو” المسرح يوم الخميس، ليحوّل صوت دبي إلى عالم مذهل من إيقاعات الهيب هوب وآر آند بي المليء بالطاقة والإثارة. تُعرف هذه الأمسية باسم “بدون حدود“، حيث يُخصص يوم الخميس في صوت دبي لعشاق الموسيقى الذين يبحثون عن تجربة موسيقية مبتكرة وترفيهية التي تدفع حدود ساحة الحياة الليلية في دبي إلى مستويات جديدة

مشروع “صوت” في كل يوم جمعة لتشعل نار العطلة الأسبوعية، حيث سيقوم منسق الأغاني “جوي” بتقديم أجواء ساحرة طوال الليل. ولضمان بداية مليئة بالحيوية والطاقة، سيتألق منسق الأغاني” جاك” بأدائه في أمسية “أديوس” يوم السبت. سيتمتع الضيوف بأسلوب موسيقي متنوع ومبهج، يجمع بين أفضل أنواع الموسيقى مثل الآر آند بي، الفرنسية، الأفروبيتس، الهاوس، موسيقى غير كلاسيكية، والعربية.

بالإضافة إلى تشكيلة الترفيه المثيرة، يرحب “صوت دبي” بالضيوف من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً، مما يتيح وقتاً كافياً لعشاق الحفلات للانغماس في الأجواء الحماسية. يقدم المكان مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية للتذوق، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من خلطات الشيشة المصنوعة بعناية. وخلال أشهر الطقس الباردة، ستتاح أيضاً فرصة الاستمتاع بالترفيه وتجارب تناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة الساحرة لـ “صوت”.

من المتوقع أن يصبح “صوت دبي” وجهة الاختيار لتجارب حياة ليلية استثنائية في قلب الجداف. يقدم المكان خدمة صف السيارات المجانية لجميع الضيوف، يعد هذا المكان محطة تضمن لك عالمًا من الترفيه المبهج، والأطباق الشهية، والأجواء الساحرة، كل ذلك في مكان واحد ساحر وراقٍ.

أخبار ذات صلة

إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف

وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل

هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى

تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان

حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء

محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني

انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي

آخر الأخبار
أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة