الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يلّا سوبر آب يفوز بمسابقة We Make Future في إيطاليا وتتأهل لStartup World Cup

 

وليد صادق: فخورون بتقديم نموذج رقمي قادر على منافسة كبرى الشركات العالمية

فاز يلّا سوبر آب المملوك لشركة باي سكاي الرائدة في مجال التكنولوجيات المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في المسابقة النهائية بمعرض We make Future الدولي للتكنولوجيا والابتكار الرقمي الذي أقيم في إيطاليا، بعد تفوقها على مئات الشركات الناشئة، لتصبح باي سكاي الشركة المصرية والعربية والافريقية الوحيدة التي تفوز بهذه المسابقة. وتعد مسابقة WMF المسابقة الأكبر عالميا للشركات الناشئة لاختيار الشركات الناشئة الأكثر ابتكاراً.

يأتي هذا الفوز تقديرا لجهود شركة باي سكاي وانجازاتها في قطاع التكنولوجيا المالية وحرصها الدائم علي تقديم حلول مبتكرة لسد الفجوات التي تواجه المدفوعات الإلكترونية و قطاع الخدمات المالية حول العالم، حيث تقوم الشركة بالعمل على تعميم منظومة الدفع الالكتروني و الشمول المالي من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات، وفي ذلك الاطار تتأهل باي سكاي الى سان فرانسيسكو لتمثيل أفريقيا والشرق الأوسط أوربا في مسابقة Startup Startup World Cup في سيلكون فالي والمنافسة علي مليون دولار أمريكي.

وقد أعرب الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب، عن حماسه بفوز باي سكاي في We make Future، حيث قال: “نحن فخورون بكوننا الشركة الناشئة الوحيدة من مصر والعالم العربي وافريقيا التي تفوز بهذه المسابقة، حيث استطعنا ان نبني نموذج قادر على منافسة شركات عالمية من خلال يلّا سوبر آب الذي يقدم اسهل وافضل الحلول الرقمية المالية والغير مالية للأفراد والشركات”.

وقال: “تشرفنا بالتأهل للمسابقة العالمية والتي تستلزم بذل المزيد من الجهد الذي من شأنه أن يعزز من قوة الشركات الناشئة المصرية اجمالا ونموذج اعمال الشركة على وجه الخصوص. وان باي سكاي ستواصل العمل على تحسين وتطوير نموذج يلّا سوبر آب”.

وأضاف صادق: “أن هذه الجائزة تعزز وتؤكد دور الشركات المصرية الناشئة في تسريع وتيرة التحول الرقمي والدفع الإلكتروني، تأكيدًا لتوجيهات الدولة المصرية وتوصيات البنك المركزي بأهمية توجيه الدعم وسبل التطوير لقدرات الشركات الناشئة لدعم الاقتصاد بشكل مبتكر و تحقيق مثل هذة الانجازات العالمية.”

يُذكر أن مهرجان We make Future يجمع بين التعليم والثقافة والأعمال والشبكات والترفيه، حيث يجتمع الأفراد والشركات لاستكشاف التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي لبناء مستقبل أفضل. كما يشارك في المهرجان الشركات الناشئة و الطلاب والمهنيون وغيرهم من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية حول العالم

أخبار ذات صلة

ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها

تحذير مهم لمستخدمي آيفون وآيباد .. تفاصيل

المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT

تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا

هواوى تطلق حملة “استبدل بطاريتك” لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر

ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

آخر الأخبار
العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة أوبل تطرح نسختها الجديدة كليًا "كورسا" موديل 2024 في السوق المصري ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي الأهلي يبدأ التحضير لمباراة العودة أمام الترجي التونسى بنهائي أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة تحذير مهم لمستخدمي آيفون وآيباد .. تفاصيل جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ...