الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ايدج” تُوسّع محفظتها من خلال الاستحواذ على شركة OryxLabs 

 أعلنت “ايدج”، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، استحواذها على OryxLabs، وهي شركة بارزة في مجال الأمن السيبراني مقرها أبوظبي وينصب تركيزها على توفير حلول الأمن السيبراني المصممة لحماية عملائها من التهديدات السيبرانية الناشئة. وفي ظلّ تركيزها القوي على الأبحاث المتقدمة والهندسة والابتكار، تتمثل مهمة الشركة في التصدي لتحديات الأمن السيبراني على نطاق واسع، إلى جانب تقديم خدمات استثنائية لعملائها. ويمنح الاستحواذ ايدج الفرصة المواتية لتوسيع محفظتها، كما يُوفر لها حلولاً متقدمة لمعالجة المشكلات المركبّة في الأمن السيبراني محلياً ودولياً.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “لا شك إن النمو السريع لمجموعة ايدج وتركيزها المتزايد على امتلاك قدرات سيادية يستلزم البحث عن فرص تعزز قدراتنا وتوسّع خيارات عروضنا. في الواقع، يُعدّ دمج OryxLabs في المجموعة خطوة مهمة ومنطقية ستمكّننا من تعزيز محفظتنا من الحلول التكنولوجية المتقدمة.  ومن شأن موثوقية OryxLabs وقدراتها على تقديم حلول متقدمة، أن تُوفر فوائد جمّة وملموسة لمجموعة ايدج وعملائنا وشركائنا الاستراتيجيين على حد سواء. كما سنتمكن معًا من مواكبة المشهد المتطور للأمن السيبراني ومواصلة تقديم حلول أمن سيبراني ناجعة ومتميزة”.

وتركز استراتيجية OryxLabs، التي تأسست في عام 2020، على إمكانية التوسع العالية والابتكار السريع والبراعة الهندسية لمواجهة تحديات الأمن السيبراني المعقدة. وتركز الشركة على صياغة حلول معيارية تلبي احتياجات عملائها. وبالاستفادة من خبرتها الواسعة في علم البيانات والذكاء الاصطناعي وأبحاث الأمن والبيانات الضخمة، جمعت OryxLabs فريقًا استثنائيًا من مطوري البرمجيات ممن لديهم القدرة على مواجهة تحديات الأمن السيبراني المعقدة بفعالية ودقة وابتكار.

أخبار ذات صلة

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

رسميًا.. تغير عملة عائدات جوجل لصانعي المحتوى في مصر.. التفاصيل الكاملة

الآن.. استعلم عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024

تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال “جيتكس جلوبال 2024”

يانغو روبوتكس تستعرض أحدث حلول أتمتة المستودعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس 2024

إسلام نصر الله: قمة تكني توفر منصة للتواصل بين الشركات الناشئة ومستثمرين محليين ودوليين

Google Pixel 9

الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9

آخر الأخبار
نص كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟ أخبار سارة... دول تمنح الجنسية مجانًا.. شروط وخطوات سهلة "الإمارات للعطور والعود" ينطلق غدا في "إكسبو الشارقة" ويستمر حتى 13 أكتوبر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر Rixos Hotels Egypt Gears Up for an Unforgettable Lineup of Concerts, Sports, and Fitness Events this... ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم