الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة أكسا للتأمين تستهدف أقساطاً بقيمة 6.5 مليار جنيه بالسوق المصرية

تتوقع مجموعة شركات أكسا في مصر تحقيق إجمالي محفظة أقساط بشركتي أكسا للتأمين مصر وأكسا لتأمينات الحياة مصر بقيمة 6.5 مليار جنيه خلال العام الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع تحقيق أرباحاً بالشركتين بقيمة 500 مليون جنيه بحلول ديسمبر 2023.

وكان قد أعلن حسن الشبراويشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أكسا مصر، والرئيس التنفيذي للأسواق الدولية وعضو مجلس تنفيذي في مجموعة أكسا العالمية عن ترقية أيمن قنديل ليتولى دوراً قياداً جديداً في أسواق أكسا الدولية وعن تعيين عمر شلباية، رئيساً تنفيذياً لمجموعة شركات أكسا في مصر اعتبارًا من سبتمبر 2023.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة للتطور والتوسع، وتعزيز قدرات كوادرها البشرية وتوجيه خبرات فريق العمل، بما يضمن خلق حلول تأمينية مبتكرة ومتطورة تواكب الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتساهم في تعزيز تواجد الشركة في السوق المصري.

وأبدى أيمن قنديل اعتزازه بالنجاح الذي حققته أكسا مصر على مدار السنوات الماضية ونموها بالتعاون مع فريق يضم الآن أكثر من 1000 موظف من المواهب والكوادر الاستثنائية.

وأكد قنديل فخره لمكانة أكسا الآن في السوق المصري كعلامة تجارية رائدة في مجال التأمين، وشدد على امتنانه بدوره القيادي الجديد ضمن مجموعة أكسا في أسواقها الدولية.

ويذكر أن مجموعة أكسا هي شركة عالمية رائدة في إدارة الأصول وخدمات التأمين، وتضم حوالي 153 ألف موظف وتخدم ما يقرب من 105 مليون عميل في 54 دولة، وتركز أعمال المجموعة على حماية المستهلكين من الأفراد والمؤسسات التجارية.

وأكسا مصر هي فرع من مجموعة أكسا وهي مجموعة تأمين متعددة الأوجه تخدم التأمين على الحياة والحماية والتأمين العام والتأمين الصحي وخطط التأمين الصغيرة.

وقد تأسست شركة أكسا في مصر في فبراير 2015 وبدأت في مزاولة أعمالها في أغسطس من نفس العام بعد الحصول على رخصة لمزاولة الأنشطة التأمينية، عدا التأمين على الحياة، ويشمل ذلك منتجات التأمين الطبي ومنتجات التأمين العامة الأخرى.

ولتعزيز تواجدها في مصر وتغطية كافة الجوانب التأمينية، قامت أكسا في ديسمبر 2015 بالاستحواذ على شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة (CIL)، ويعمل حاليا بشركة أكسا مصر حاليًا أكثر من 900 موظف يعملون على خدمة أكثر من مليوني عميل من الأفراد والشركات على مستوى لجمهورية.

أخبار ذات صلة

تفاصيل الوديعة الماسية من بنك SAIB وشروط الاستفادة منها

دليل شامل: كيفية دفع المصروفات الدراسية عبر إنستاباي

البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات

أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

آخر الأخبار
اختتام الجولة الثانية لبطولتي السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن 2024 وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح عروض "الصوت والضوء" بقلعة قايتباي بالإسكندرية استفسارات قانون التصالح في مخالفات البناء؟ إجابات واضحة ومبسطة تفاصيل الوديعة الماسية من بنك SAIB وشروط الاستفادة منها غدًا..."إي آند مصر"و"فودافون" و"أورنج"يحصلون على ترخيص 5G دليل شامل: كيفية دفع المصروفات الدراسية عبر إنستاباي «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع أسعار النفط 20 دولاراً للبرميل في ضرب الحقول بإيران الزمالك يطالب بتعديل موعد مواجهة بيراميدز في السوبر المصري إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024 الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024 وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر