الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأرصاد تحدد موعد انكسار الموجة الحارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استمرارا لموجة الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الحالي، موضحة أن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى تتجاوز 42 درجة مئوية، بالإضافة إلى هدوء سرعات الرياح.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر على فضائية مصر الأولى، اليوم الثلاثاء، أنه مع بداية الأسبوع المقبل ستنكسر حدة موجة الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة، وسنعود للأجواء الصيفية المعتادة في هذا التوقيت من العام.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك ارتفاعا واضحا في نسب الرطوبة، لتتجاوز نسبة 90% على القاهرة الكبرى، مشددة على أن الأجواء ستكون شديدة الحرارة، مشددة على ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترة الظهيرة، وارتداء الملابس القطنية وتناول كميات كبيرة للمياه.

وحذرت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، من وجود اضطراب في حركة الأمواج، ولذلك يجب على المتواجدين على السواحل الشمالية توخي الحذر.

أخبار ذات صلة

لتأمين حساب واتساب WhatsApp.. فعل هذه الميزات فورًا

وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية

رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي “اليونيسكو” و”اليونيسيف”

التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة

وزير التموين : وصول نسب توريد القمح في مواقع الاستلام إلى 2 مليون و 400 ألف طن

القصير: النهضة التي شهدها القطاع الزراعي في عهد فخامة الرئيس السيسى ساهمت في توفير الأمن الغذائي الصحي والمستدام

“هيتاشي إنرجي” تدعم التشغيل طويل الأجل لأكبر مشروع طاقة رياح في الولايات المتحدة

وزيرة الهجرة تتفقد غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج بجمعية رعاية المؤسسات

آخر الأخبار
حفل غنائي لماجد المهندس في دبي 5 لاعبين مصريين يتأهلون للدور ربع النهائي من بطولة "CIB" العالم للإسكواش مواصفات شيري تيجو 4 برو العائلية الجديدة هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري ننشر الأسعار والمواصفات أفضل موبايل أوبو Oppo بكاميرا 108 ميجابكسل لتأمين حساب واتساب WhatsApp.. فعل هذه الميزات فورًا فوائد تناول اللب الأبيض؟ تشيلسي يواجه برايتون في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يواجه نيوكاسل الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي "اليونيسكو" و"اليونيسيف" طارق الشناوي يرد على أشرف زكي: لن أعتذر