الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«CME» و«the Entertainer» تتعاونان لإحداث ثورة في دول الخليج العربي

 

تتظافر هذه الشراكة وبالتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من أجل تشجيع الأفراد في دول الخليج العربي على اتباع نمط حياة صحي ومستدام

أعلنت «CME»، الشركة الرائدة للاستشارات في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات، عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع «the ENTERTAINER business»، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الولاء والمكافآت للمستهلكين في دول الخليج العربي بهدف دعم INGO، منصة الاستدامة لتغيير السلوكيات التي طوّرتها «CME». ويسعى هذا التعاون الريادي إلى توفير مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة في مختلف دول الخليج عبر منصة INGO مباشرةً، الامر الذي يسهم في إحداث تغيير نوعي في سلوك الأفراد تجاه صحتهم وبيئتهم.

 

وعبر توحيد جهودهما، يهدف الطرفان إلى تحقيق أثر إيجابي ملموس في حياة الأفراد في جميع أنحاء منطقة الخليج عبر تمكينهم من عيش حياة صحية وصديقة للبيئة بطريقة سهلة وممتعة. وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي «CME» إلى تمكين مستخدمي منصة INGO من الحصول على مجموعة واسعة من العروض المغرية المتوفرة على المنصة مباشرةً، وذلك بُغية تعزيز أفضل ممارسات الحياة اليومية وتشجيعهم على تبنّيها.

 

وحول الآفاق التي تتيحها هذه الشراكة، أكد وسام يوسف، المدير التنفيذي لشركة «CME» أن الشراكة مع «the ENTERTAINER business » تنسجم وبشكل وثيق مع رسالة «CME» المتمثلة في توظيف أدوات التكنولوجيا لتوفير حلول ذات أثر إيجابي فعال. مضيفاً: “نؤمن بأن الجمع بين المزايا الداعمة للاستدامة التي توفّرها منصة INGO والفوائد التوفيرية التي يتيحها «the ENTERTAINER » من شأنه تعزيز القيمة الإضافية التي نقدمها لأعضاء منصة INGO، فضلاً عن توسيع نطاق تأثيرنا على المدى الطويل. ويُعَدُّ هذا المشروع بمثابة نقلة نوعية في قطاع الاستدامة في دول الخليج العربي، إذ إنه يحفّز الأفراد على إعطاء الأولوية لصحتهم وبيئتهم، مع التمتع بمزايا وحوافز حصرية في الوقت ذاته”.

 

 

وإضافة إلى النجاح في تحقيق أهدافهم الصحية الشخصية أو المشاركة في ممارسات صديقة للبيئة، سيتمكّن مستخدمو منصة INGO من الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض المتنوعة التي يوفّرها لهم برنامج المكافآت في المنصة. ومن شأن هذا النهج الرائد أن يقدّم لجميع المستخدمين تجربة استثنائية ليس لها مثيل، حيث يجمع بكل سلاسة بين الاستدامة والصحة بالإضافة إلى المكافآت والتوفير الملموسين في آن واحد، مما يسهم في إحداث تغيير سلوكي إيجابي ودائم في نمط حياة الأفراد بطريقة فريدة وجذّابة.

 

من جهته، قال جوليان موربيدللي، مدير العلاقات التجارية بين الشركات في المملكة العربية السعودية ومصر لدى شركة «the ENTERTAINER business»: “نقدّم عبر هذه الشراكة سوقاً رقمياً متكاملاً وشاملاً، ونوطّد تعاوناً مثمراً مع «CME» الأمر الذي يعزّز من مكانة INGO بوصفها نظاماً مبتكراً يشجّع على اتباع عادات صحية وتبنّي خيارات صديقة للبيئة. إن المفهوم الفريد المتمثل في تحفيز الأعضاء في منصة INGO على مستوى منطقة الخليج لمواصلة تبنّي أساليب حياة أكثر استدامة من خلال منحهم مكافآت حصرية ليس مبتكراً وحسب، بل ويُعَدُّ أيضاً وسيلة فعالة لتسهيل المشاركة الفاعلة في قطاع الاستدامة”.

 

من ناحية أخرى، صرّح محمود تيمور، مدير عام شركة «the ENTERTAINER business » في المملكة العربية السعودية ومصر، أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحقيق أهداف عدة تتمثّل “في تعزيز الاستدامة البيئية، ودعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، علاوة على تقديم حلول مبتكرة ومخصَّصة تعود بالفائدة على مجتمعنا وتسهم في حماية البيئة، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لتوفير مزيد من الحلول والفرص لمستقبل أكثر اخضراراً واستدامة”.

 

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، تطمح كل من «CME» و «the ENTERTAINER business » إلى إحداث تغيير ثوري وإيجابي في قطاعي الاستدامة والتنمية في منطقة الخليج. ومن خلال توحيد الجهود ومشاركة الخبرات والموارد، تلتزم كلتا الشركتين بإلهام الأفراد وتشجيعهم على تبني أساليب حياة أكثر استدامة، وتمكين الشركات من إطلاق مبادرات مبتكرة لتحفيز مشاركة موظفيها، وتشجيع الحكومات على ترسيخ ممارسات أكثر صحة واخضراراً بين مواطنيها.

 

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات ومجموعة 4iG المجرية

أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي 

فيفو تطلق تابلت أندرويد ببطارية 10 آلاف أمبير

أبل تعمل على تسهيل استبدال بطاريات آيفون

beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™

خبراء: المؤسسات البحرينية ليست بمنأى عن الهجمات السيبرانية

وان بلس تعلن رسميًا عن تابلت OnePlus Pad Pro ببطارية 9510 مللي أمبير

ZTE تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد بدون نظارات

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات ومجموعة 4iG المجرية محيي الدين : مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات التجارة والاستثمار الزمالك يعلن رسميًا تجديد تعاقد محمد صبحى وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبريات الشركات الهولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس عمرو فتوح : ثورة 30 يونيو اعادت مصر لشعبها وزير التجارة والصناعة يلتقي نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية اليوناني عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي  أنطونيو فيليكس دا كوستا يحقق الفوز ضمن الجولة 13 في سباق هانكوك بورتلاند إي بري كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هيونداي موتور تطرح الصور الأولى لسيارة إنستر الكهربائية بالكامل صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعه لصرف820 مليون دولار وزيرة البيئة تشاركة فى الجلسة الحوارية تحت عنوان " تعزيز الاقتصاد الأخضر والدائري في مصر" إمبابي: تراجع محتمل في مشتريات المصريين من الذهب في أول 6 أشهر من العام رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر رئيس الوزراء يشهد توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين رئيس الوزراء يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع