الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشهد “فيستا” زيادة متسارعة ومستمرة في الطلب على خدماتها العالمية

[editpost_code]

 

  • زيادة متسارعة في المبيعات مع ارتفاع عدد الأعضاء في البرنامج بنسبة 40% على أساس سنوي حتى يونيو 2023، ونمو سنوي بنسبة 20% في ساعات الطيران المباعة في البرنامج خلال الستة أشهر الأولى من عام
  • رقم قياسي من الأعضاء الجدد في “فيستاجيت” خلال النصف الأول من عام
  • العملاء الحاليون يستخدمون خدمات فيستا بشكل أكبر، حيث تمثلت نسبة 50% من ساعات الطيران المباعة في البرنامج في ساعات إضافية، مما يسلط الضوء على جاذبية المنتج الاشتراكي.
  • زيادة قاعدة الأعضاء والأسطول أدت إلى زيادة ساعات الطيران بنسبة 30% في النصف الأول من عام 2023 مقارنة بالفترة المماثلة في عام
  • ترقيات واسعة للمقصورات عبر الأسطول، أسرع خدمة واي-فاي وإعادة تدريب مضيفي المقصورة للحفاظ على تجربة العميل التي لا مثيل لها.

تقدم شركة فيستا العالمية القابضة (فيستا)، مجموعة الطيران الخاص العالمية الرائدة عالميًأ، تحديثًا للسوق ونظرة عامة عن أداءها خلال النصف الأول من عام 2023.

شهدت الشركة نمواً استثنائياً في الطلب في جميع المناطق الجغرافية خلال النصف الأول من السنة، مدعومة بنمو كبير في عضوية برنامجها، مما يعكس الاتجاهات الإيجابية في أسواقها العالمية الديناميكية والطلب من الأعضاء الجدد والحاليين.

زادت ساعات الطيران الكلية لـ “فيستا” بنسبة 30% عالميًا منذ بداية عام 2023. كانت أوروبا هي المساهم الأكبر في النمو بالمقاييس المطلقة، حيث زادت ساعات الطيران بنسبة 38% على أساس سنوي، وساهمت بنسبة 34% من إجمالي ساعات الطيران لـ “فيستا”. وشهدت الولايات المتحدة، أكبر مناطق “فيستا“،

زيادة في ساعات الطيران بنسبة 15%، وزيادة في ساعات البرنامج المتعاقد عليها بأكثر من 40%. كان الأداء العالمي القوي مدفوعًا أيضًا بمناطق جغرافية رئيسية أخرى في محفظة “فيستا”،

بما في ذلك آسيا، التي شهدت نموًا بنسبة 80% في ساعات الطيران على أساس سنوي، والشرق الأوسط، حيث زادت ساعات الطيران بنسبة 62%.

وقد تسبب الطلب القوي على السفر عبر المدى البعيد جدًا بين الشركات في تعزيز النمو، والذي يتم خدمته عبر أسطول “فيستا” العابر للقارات – أكبر أسطول متوفر في القطاع.

قال توماس فلور، مؤسس ورئيس “فيستا”: “لقد بدأنا عام 2023 بقوة بفضل برنامج الاشتراك الذي ينمو بسرعة، والذي يسلط الضوء على مدى شعبية عرضنا الفريد الخالي من الأصول بين العملاء الحاليين وأولئك الذين يستخدمون الطيران الخاص للمرة الأولى. انعكاسًا

 

للطلب المستمر على نموذج الاشتراك في جميع أسواقنا، نواصل مشاهدة مستويات غير مسبوقة من الطلب من الأعضاء الجدد والحاليين، مع بيع العديد من الساعات للأعضاء الحاليين وعدد كبير من العملاء الجدد الذين يطلبون الانضمام إلى فيستا.”

وقد قدم برنامج “فيستاجيت” نموًا مثيرًا في عدد الأعضاء خلال النصف الأول من السنة، بزيادة تقارب الـ 40% مقارنة بيونيو 2022، بينما نمت ساعات البرنامج المباعة بأكثر من 20% على أساس سنوي خلال الستة أشهر الأولى من عام 2023، نصفها تقريبًا جاء من ساعات إضافية للعملاء الحاليين.

الاستثمارات التي تمت قادت إلى توسيع الأسطول والنطاق الجغرافي لعروض فيستا بشكل كبير، خاصة في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، مما منح عملاء فيستا مستوى لا مثيل له من التغطية العالمية والاتصال. قامت فيستا بتنفيذ برنامج واسع لتحديث أسطولها لمواصلة تحسين مقصوراتها بمستوى مواصفات Global 7500 الجديدة ولضمان تجربة عميل متسقة في كل رحلة.

اليوم، أصبح لدينا أكثر من 200 طائرة تقدم الجودة الفضية والحمراء الأيقونية والمنتجات على متن الطائرة. حتى الآن، قامت فيستا بتحديث 46 طائرة عالميًا، 31 منها مسجلة في الولايات المتحدة، بما في ذلك Citation X، وG450 وGIV-SP، وكذلك 15 طائرة في الأسطول الدولي، بما في ذلك Citation XLS+، وLegacy 650 وFalcon 7X.

أصبح لدينا أسطول أكبر يتطلب عددًا متزايدًا من خبراء الصناعة للحفاظ على جودة خدمة فيستا في كل رحلة. لذلك، استمرت فيستا وشركاؤها المشغلين في الولايات المتحدة في الاستثمار في أفضل الأشخاص،

تدريبهم على أعلى المعايير التي تتوقعها فيستا من طاقمها في كل رحلة. خلال 40 يومًا من التقييم المقامة في الولايات المتحدة وأوروبا، التقت فيستا بأكثر من 500 مرشح، تم اختيارهم من بين أكثر من 3000 متقدم، قبل أن ترحب بأفضل 120 أداءً في فريق فيستا. منذ بداية عام 2023، قامت فيستا بتدريب أكثر من 250 مضيفًا، بما في ذلك فريق Air Hamburg بالكامل، وأكثر من نصف فريق Jet Edge، ومن المقرر تدريب الباقين بحلول نهاية سبتمبر.

في مايو، أطلقت فيستا بنجاح أول أكاديمية تدريب VistaJet في كولومبوس، أوهايو. وبالإضافة إلى ذلك، تضمنت فيستا دعمًا أرضيًا محسنًا في جميع أنحاء العالم بفضل فريق موسع من سفراء الجودة.

أخبار ذات صلة

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

آخر الأخبار
أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت ضبط سائق صدم مواطنا بمصر الجديدة وتسبب فى وفاته أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة لتضخم البروستاتا الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي السبت.. انطلاق الجولة الاولي من بطولة السعودية تويوتا كارتنج إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة وسام أبو علي يتقدم للأهلي فى مرمى الزمالك بالسوبر من ركلة جزاء حزب الله: 6 مبان سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على بيروت "سامكو هولدينج" تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ” شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة