الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استعدوا لاكتشاف مطعم “أوش ديل مار” أحدث وجهة للتذوق الفاخر في دبي

 

 استعدوا لتجربة ذوقية استثنائية تنتظركم في “أوش ديل مار” ، الوجهة الجديدة الرائعة في ساحة الطهي بدبي! انغمسوا في عالم النكهات الساحرة في قلب فندق “منتجع شاطئ العنوان”، حيث تفتح هذه الجوهرة الخفية أبوابها الآن لتأسر حواس أكثر العشاق للطعام تطلبًا ودقةً.

في “أوش ديل مار”، ندعوكم للانطلاق في رحلة استكشاف ذواقة لا مثيل لها. يتقدم الشيف التنفيذي أليخاندرو كاسترو بقافلة فريق الطهي، حيث يختلط فيها بين تراث الأطعمة والابتكار العصري لتشكيل توليفة مثالية من النكهات. بفضل خبرة الشيف كاسترو، نحمل لكم طعماً غنياً ومتجدداً من أصول أوزبكستان ووسط آسيا إلى مناظر الطهي في دبي.

استمتعوا بتجارب الطهي المُحكمة الصُنع، التي توفر مزيجاً متوافقاً ببراعة من التميز الطهوي. كل لقمة في “أوش ديل مار” تمثل رحلة من النكهات، يتم اختيارها بخبرة لتُثير حواس تذوقكم بإتقان. لا تفوّتوا فرصة تجربة هذه التجربة الاستثنائية التي ستترك انطباعاً لا يُنسى.

من بين الأطعمة التي يجب عليكم تجربتها، تبرز أطباق لا تُقاوَم مثل “سيباس تيراديتو”، بدايةً مشرقة ومنعشة لتجربة طعامكم، حيث يُقدّم لكم قطع سمك البحر الأبيض المتوسط الطرية من جزر الكناري في إسبانيا، مُعلّقة ببراعة ومُزيّنة بطماطم طشقند وبصل هولندي ولمسة من الليمون الحامض. وأما “الباذنجان المقرمش مع جبنة الماعز”، فهو رقصة متناغمة بين التنوع في القوام والمذاق، حيث يُقدّم باذنجان مقرمش في صوص الكزبرة، مرافقاً بطماطم الكرز وصنوبر محمص وقشدة جبنة الماعز الفاخرة التي تذوب في فمكم.

استعدوا لتجربة لا تُقاوَم مع أطباق لحم الخروف الأسترالي تي بون ذو الملمس اللذيذ، المُغمَس بتوابل أوزبكية مميزة ويتم شواؤه بإتقان بتقنية عكسية حتى يصل إلى النضج المثالي. سيأتيكم هذا الطبق الشهي موضوعاً على طبقٍ من خبز اللافاش الرقيق، بجانب خيارا الكيمتشي المنعش وصوص لا يقاوم من الطماطم. لا تفوتوا فخر أوزبكستان، “أوش برادزنيشني“، تجسيد للتقاليد الغنية والنكهات الفاخرة. تتميز هذه الأكلة الفنية بسمفونية من المكونات مثل أرز لازار، جزر أصفر، كشمش (الزبيب الأسود)، زيرا (الكمون الأسود)، وبذور الكزبرة، جميعها تنسجم بإتقان مع كتف لحم الخروف اللذيذ. كل لقمة هي مغامرة، اندماج للنكهات التي تتراقص على حاسة تذوقكم.

 

يشاركنا الشيف كاسترو قائلاً: “في ‘أوش ديل مار’، نعتز بالحرفية والتقاليد التي تميز كل طبق بجماله الخاص. نؤمن بقيم التراث التي انتقلت عبر الأجيال، حيث يُكوِّن كل طبق رابطًا بين الماضي والمستقبل، ممزوجاً ببراعة بين التقاليد العريقة والحداثة المتجددة. في ‘أوش ديل مار’، نسعى بكل جهد للمحافظة على هذه الحرفية التي نمتلكها وفي الوقت ذاته نستوعب أحدث الاتجاهات والتقنيات التي تضيف قيمة إلى قائمتنا الطهوية.”

الأجواء الساحرة في “أوش ديل مار” تقدم للضيوف هروباً ساحراً. تم تصميم الديكور الداخلي على أيدي المهندسين المبدعين في DBA Bureau، بقيادة المهندس الشهير”فلاد أندريف”، بعناية ليكون أصيلاً ولا يُنسى، يعكس هذا التصميم الفريد قائمة الطعام المتنوعة بلمسة فنية، وهو ترحيب مُنعش بالتنوع والإشراق والإيجابية الاستثنائية بأسلوب فريد.

يتألق مطعم “أوش ديل مار” بنمطه العصري في الطهي والأجواء على حدّ سواء. بيئة المطعم الدافئة، جنباً إلى جنب مع قائمته المتنوعة، تشكل تجربة تناول طعام لا تُنسى، وستجعلكم تعودون لتذوق المزيد.

أخبار ذات صلة

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

آخر الأخبار
الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ