الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف  تدعوكم لقضاء عطلة عائلية مثالية

 

استمتعوا باستكشاف الجزيرة الفاخرة والمناسبة لجميع الأعمار، و تضمُ واحدة من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف

بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي الـــــ 93، ندعو العائلات لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف التي تبعدُ مسافة 4 ساعات فقط بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. تقع جزيرة فيلا الخاصة في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في جزر المالديف، وعلى بُعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه، وتُقَدِّم بيئةً مثالية مناسبة لجميع الأعمار من أفراد العائلة. حيث تجد فيها واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، بالإضافة إلى الفيلات المصممة لتلبية احتياجات العائلات مع الأنشطة والفعاليات المثيرة على البر وفي البحر.

 

انضم إلى النادي

يعمل نادي “لها فيلا للأطفال” (Lha Velaa Kids Club) على تشجيع الإبداع والفضول لدى المسافرين الصغار، ويعكس خيال المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عام. تم تصميم هذا النادي المليء بالمرح بواسطة ابنة مالك المنتجع، ويقدم تقويم متنوع من الأنشطة والفعاليات المنظمة والمغامرات الفريدة على مستوى الجزيرة، بالإضافة إلى حديقة مائية شاملة، وكلها تتوفر داخل نادي الأطفال.

 

مغامرات لجميع الأعمار

سيستمتع الأطفال الأكبر سنًا والمراهقون بالبهجة والمتعة مع الأنشطة المائية المثيرة المُتاحة على جزيرة فيلا الخاصة في المحيط الهندي. قوموا بتجربة مهاراتكم في ركوب ألواح التزلج على الماء في الـ “فلاي بورد” والـ “هوفر بورد”، أو تحدوا انفسكم في ركوب الأمواج بواسطة الألواح الكهربائية. يمكنكم أيضًا التمتع بتجربة التزلج على الماء باستخدام الـ “جيتوفيتور”، وهي تجربة مثالية للعائلات الباحثة عن المغامرات، وبعد قضاء وقت ممتع مليء بالإثارة، يمكنكم التوجه إلى جزيرة خاصة من خلال رحلة بحرية للاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ أو الاستمتاع بمشاهدة الدلافين أثناء عبر رحلة  بحرية عند غروب الشمس.

 

الاسترخاء والراحة

أثناء انشغال الأطفال بأمان في نادي الأطفال أو استمتاعهم بالأنشطة والرياضات المائية بإشراف المرشدين، يمكن للوالدين الاستمتاع بأوقات خاصة لهم من خلال الاستمتاع بالهدوء والسكينة والاسترخاء في “سبا فيلا”، حيث تتوفر علاجات مجددة للنشاط للوجه والجسم، بالإضافة إلى غرفة الثلج الفريدة من نوعها في جزر المالديف. لبدء رحلتهم الصحية في “قرية إيفيلا للعافية”، وهي وجهة حديثة تقدم علاجات الأيورفيدا التقليدية والشفاء الطبي الحديث.

 

مشاركة الأوقات والوجبات

تقدم جزيرة فيلا الخاصة مجموعة متنوعة من تجارب الطهي، بما في ذلك تجربة تناول الطعام الفاخر في مطعم أراغو (Aargu) الذي يجمع بين نكهات الشرق والغرب، أو استكشاف المأكولات اليابانية الشهية في مطعم تيبانياكي (Teppanyaki) في تافارو (Tavaru)، ويمكن أيضًا الاستمتاع بتجربة تناول الطعام طوال اليوم في مطعم أثيري (Athiri) او تجربة الأجواء المريحة على منصة حمام السباحة آفي (Avi pool bar). بالإضافة إلى ذلك، يتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأطباق الصديقة للأطفال من قوائم الطعام المخصصة لهم.

 

أوقات جميلة برفقة العائلة

تمتاز الفيلات والمساكن الخاصة في جزيرة فيلا الخاصة بتصميمها الدقيق والمركز على تحقيق الهدوء والاسترخاء، حيث تمت إعادة تعريف مفهوم الاستجمام على الجزيرة. بالنسبة للأزواج أو العائلات الصغيرة التي تحتوي على طفل واحد، تناسبهم الفيلات فوق الماء مع حمام سباحة خاص وتراس مزود بسلم يمتد مباشرة إلى المحيط. ومن ناحية أخرى، تقدم الفيلات الشاطئية المعزولة في الحدائق الاستوائية تجربة مميزة حيث تقع على بُعد خطوات فقط من الشاطئ الرملي العاجي.

 

أما بالنسبة للعائلات الكبيرة، تتوفر خيارات متعددة للاستمتاع بإقامة مريحة في جزيرة فيلا الخاصة، حيث يُمكنهم اختيار الفيلا الشاطئية الواسعة التي تحتوي على حمام سباحة خاص وغرفتي نوم، أو اختيار الفيلا المُطلة على المحيط مع حمام سباحة خاص ووسائل راحة منزلية ومساحة واسعة للاستمتاع واللعب. كما توفر الفيلات من طراز فيلا برايفت ريزيدنس و فيلات نيكا ريزيدنس من باتريسيا أوركيولا مساحة كبيرة تتسع إلى 10 ضيوف، مع مرافق رائعة مثل الصالات الرياضية الخاصة وغرف السبا ومساحات الجلوس الخارجية الواسعة، لتقديم تجربة مريحة ومثالية للعائلات.

 

أخبار ذات صلة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

آخر الأخبار
وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها "نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية