الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة JLR (جاكوار لاند روڤر) تطلق تقنية البث الرقمي (DAB+) في موديلات 2024 في السعودية

في خطوة جديدة لتطوير تجربة القيادة وتعزيز استمتاع الركاب داخل مركباتها في المملكة العربية السعودية، تُقدم شركة JLR (جاكوار لاند روڤر) خدمة البث الصوتي الرقمي (DAB+)  في موديلاتها لعام 2024.

جاكوار لاند روڤر تكرّم ذكرى الملكة إليزابيث الثانية من مهرجان جوودوود ريڤايڤال;

تعمل تقنية (DAB+)، الجيل الثالث من البث الإذاعي، على توفير جودة صوتية فائقة إلى جانب استقبال أفضل للمحطات الإذاعية المتنوعة بدون تشويش. وتتيح هذه التقنية للسائقين وللركاب الاستمتاع بتجربة استثنائية أثناء رحلاتهم، سواء داخل أو عبر مدن المملكة، مما يعكس التزام شركة JLR (جاكوار لاند روڤر) بتقديم أحدث التقنيات لعملائها من أجل دعم رؤيتها للفخامة العصرية وتقديم تجربة قيادة مريحة ومميزة.

وتعليقًا على هذه الخطوة، صرح بروس روبرتسون، المدير الإقليمي لشركة JLR في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نسعى دائمًا في شركة JLR (جاكوار لاند روڤر) إلى تجاوز توقعات عملائنا وتقديم تجارب متميزة لهم، ويأتي إطلاق الجيل الثالث من البث الإذاعي (DAB+) في المملكة العربية السعودية ليعكس التزامنا بتقديم أحدث التقنيات لتحسين تجربة القيادة والرفاهية في سياراتنا.”

وتمتاز خدمة (DAB+) بتوفير مجموعة متنوعة من المحطات الإذاعية التي تلبي اهتمامات مختلفة، مما يسهم في إثراء تجربة المستمعين وتقديم محتوى متنوع يناسب الجميع.

بالإضافة إلى إطلاق (DAB+)، ستتضمن موديلات شركة JLR (جاكوار لاند روڤر) لعام 2024 تحسينات أخرى تجمع بين الأداء المتميز والتكنولوجيا الحديثة، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في صناعة السيارات.

 

 

أخبار ذات صلة

نيسان توجّه طلبا عاجلا لتجار السيارات

أرخص سعر لسيارة تويوتا كورولا

الفورمولا إي تطلق شراكة استراتيجية مع إنفوسيس بهدف الارتقاء بتجارب المشجعين

ميريد ترعى نجم رياضة السيارات الصاعد إيفان إيكيلشيك

رغم تخفيض الأسعار.. هبوط مبيعات السيارات فى أبريل لتسجل 21143 مركبة

تعرف على سعر السيارة إم جي 7

ظهور سيارة بورشه تايكان توربو جي تي الجديدة لأول مرة كسيارة أمان في بطولة الفورمولا إي

باسكال فيرلاين يتطلع لتحقيق أول انتصار على أرضه مع عودة الفورمولا إي إلى برلين

آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: قرار «الأوقاف» منع تصوير الجنازات مخالف للدستور والقانون الأهلي يفوز على بلدية المحلة في الدوري النائب العام يوجه بمجابهة جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة موديست يحرز هدف الأهلي الثاني فى مرمى بلدية المحلة سفير مصر لدى نيجيريا الاتحادية يقدم أوراق اعتماده متحدث الحكومة: مستعدون لتقديم مزيد من الدعم للاستثمار وتذليل عقبات الصناعة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط ٣ محاولات لتهريب كمية من مخدر الحشيش 5 مليار ضرائب ورسوم جمركية محصلة بجمارك بورسعيد خلال إبريل ٢٠٢٤ كيفية تقديم طلب فتح حساب ببنك مصر.. ببلاش وأنت في بيتك قروض للشباب والموظفين وأصحاب المعاشات بدون فوائد.. اعرف التفاصيل إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما قرب بئر السبع مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح وزارة الأوقاف تقرر منع تصوير الجنازات داخل وخارج المساجد حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنجع حمادي محافظ أسيوط يشهد إحتفالية الاتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين "National Housing Company" and "Talaat Mostafa Group" Lay Foundation Stone for “Banan City” in North... "الوطنية للإسكان" و"طلعت مصطفى" تضعان حجر أساس مدينة بنان شمال شرق الرياض Multi-sectoral Mission between Egypt and Cote d’Ivoire by Attijariwafa bank Group’s Africa Developme... التجارى وفا بنك يدعم العلاقات التجارية بين مصر وكوت ديفوار