الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحالف يتقدم بعرض شراء للاستحواذ على 90% من رأسمال دايس للملابس

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إنها تلقت خطابًا من تحالف شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية مع ماجد سمير توما توماس، يتضمن عرض مبدئي للاستحواذ على 1.607 مليار سهم تمثل 90% من أسهم رأس المال المصدر للشركة.

 

 

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن العرض يتضمن سعر شراء مبدئي بقيمة 0.65 جنيه (65 قرشًا) للسهم الواحد، وذلك من خلال عرض شراء اجباري لأسهم الشركة طبقًا للقوانين واللوائح السارية.

 

وأشارت إلى أنه سيتم عرض الطلب المقدم على مجلس الإدارة لمناقشة تفاصيله.

 

يشار إلى أن دايس للملابس الجاهزة،  حققت أرباحاً بلغت 121.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 25.44 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.44 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 903.66 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، سجلت صافي ربح بلغ 125.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 13.6 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2022.

أخبار ذات صلة

وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية

معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية

«آي صاغة»: تراجع هامشي في أسعار الذهب وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024

التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات