الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك البركة يستثمر  300 مليون جنيه في استراتيجية التطوير و النمو  2025

 

 

شارك بنك البركة استراتيجيته للتطوير  والنمو  حتى عام 2025، والتي ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات  العملاء في مصر. ويأتي على رأس هذه المجهودات ما خصصه من استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات 300 مليون جنيه مصري خلال عام ونصف.

 

اعتمدت استراتيجية بنك البركة للتطوير  والنمو على ثلاثة ركائز أساسية تشمل: تقييم البيانات الحالية، واستقطاب الكفاءات من المواهب، وتأسيس معايير قياس ثابتة لضمان النجاح. ومن خلال التحليل المكثف للبيانات، تم تحديد الفجوات التشغيلية ومعالجتها عبر حلول مبتكرة يقدمها فريق من الخبراء. علاوة على ذلك، يتم العمل على زيادة التحفيز من خلال وضع خطة ما قبل التطوير بما يعزز تجربة العملاء ويؤدي إلى زيادة مستوى رضائهم بشكل ملحوظ.

 

ومن جانبه، صرح حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، قائلاً: “لا تعتمد استراتيجيتنا للتحول والنمو على الاستثمار في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات فحسب لتحقيق النجاح، بل أيضًا تمتد لتشمل موظفينا وثقافة العمل السائدة داخل بيئة العمل. ونلتزم بتعزيز مهارات موظفينا عن طريق تدريبهم باستثمارات سنوية عالية القيمة. علاوة على ذلك، قمنا بالاستعانة بخبراء الصناعة لتشكيل ثقافة خاصة ببيئة العمل من أجل تعزيز التكامل والتعاون والإنتاجية، كما قمنا باستحداث وظائف متخصصة وزيادة القوى العاملة لدينا بنسبة تزيد عن 25% دعمًا لعملية التطوير .”

 

كما أكد حجازي مجددًا على التزام البنك بتحقيق النمو الفعال، حيث قال: “نلتزم بمزيد من الاستثمارات في دعم النظام البيئي وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانتنا كبنك إسلامي حيوى يقدم منتجات وخدمات تخضع للشريعة الإسلامية لكل عملائه.”

 

وكان ذلك خلال حديث حازم حجازي  في الجلسة النقاشية بعنوان: “كيف تتطور البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة” خلال منتدى Enterprise   للتمويل حيث تناول خلالها التحول والتطور الذي يشهده القطاع المصرفي، وذلك إلى جانب نخبة من كبار الرؤساء التنفيذيين والمصرفيين والمستثمرين. ويتيح المنتدى لكبار الشخصيات في مجتمع الأعمال مناقشة ومعالجة الموضوعات الرئيسية في القطاعات الرئيسية للتمويل بشكل واسع.

أخبار ذات صلة

مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

البنك المركزي: ارتفاع قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول إلى 1.3 تريليون جنيه

البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري

آخر الأخبار
بعد نجاح حفل محمد حماقي.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل مذكرة تعاون لدعم رواد الأعمال والمشروعات التكنولوجية والابتكار باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التمكين الاقتصادي للمرأة ومساندة مشروعات ذوي الهمم رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية بأيدٍ سعودية محترفة وبخيوط من الحرير والذهب والفضة.. صناعة كسوة الكعبة عبر 9 مراحل فريق "فالكونز" السعودي يحقق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية شراكة بين "دبي للإعلام" و"إن إي بي" لدعم القدرات اللوجستية والفنية لكزس تشارك في قمة الأزياء العالمية في الرياض وحفل توزيع جوائز الأزياء السعودية بالتعاون مع WWD  وزير البترول يبحث سبل دفع العمل على مواجهة التحديات الخاصة ريلمى تطلق realme 12 5G و realme12+ 5G أقوى الهواتف في فئتها أسجر رانجونوالا يجتمع مع رئيس هيئة الشراء الموحد ورئيس هيئة الدواء المصري الثانوية العامة ترفع الاعتماد على تطبيقات التوصيل بين الطلاب ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من... مصر تدين قصف مدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين بالنصيرات الصحة تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية الرئيس السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا في القاهرة PAOLA PAPANICOLAOU IS THE NEW HEAD OF INTESA SANPAOLO’S INTERNATIONAL SUBSIDIARY BANKS DIVISION مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 24 لعام 2024