الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المؤشرات المالية لشركة الإسكندرية للأدوية ترتفع بنسبة 62%

أظهرت المؤشرات المالية لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية خلال أول شهرين من العام المالي الجاري 2023- 2022، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 62% على أساس سنوي.

 

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 39.55 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس 2023، مقابل أرباح بلغت 24.41 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال أول شهرين من العام المالي الجاري إلى 320.96 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 236.62 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

 

كانت المؤشرات المالية المعدلة لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، أظهرت تحقيق الشركة أرباح 126.42 مليون جنيه خلال العام المالي من يوليو 2022 حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بلغت 117.42 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

 

وارتفعت مبيعات الشركة هامشيًا خلال العام المالي الماضي إلى 1.48 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.1 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

أخبار ذات صلة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,34% بختام تعاملات اليوم الثلاثاء

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات اليوم الاثنين

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات أول الأسبوع

غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة

البورصة المصرية تستأنف التداول الأحد المقبل

بورصة مصر الأولى عربيًا والرابعة عالميًا خلال الربع الأول من عام 2024

أكثر 10 شركات تداولا في البورصة

البورصة تربح 10.5 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضي

آخر الأخبار
وزير النقل يعلن وصول 16 عربة قطار درجة ثالثة مكيفة و4 ماكينات صيانة الرئيس السيسى يبعث برقيتى تهنئة إلى رئيس جيبوتى ورئيس نظام فرسان مالطا وزارة الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى يستعرض موقف الوحدات السكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" بنك مصر يطلق من جديد حملة للعاملين به للتبرع بالدم رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم الأرصاد تكشف درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس حفل غنائي لوائل كفوي في المغرب الاحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ إجازة لكافة البنوك العاملة في مصر مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد لطلاب الثانوية العامة.. أطعمة تقوي الذاكرة البرتغال تواجه جورجيا اليوم فى يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة الأرجنتين يفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024 أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء