الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«صبور» يتولى تصميم كمبوند متكامل لشركة الرائد العقارية علي مساحة 21 فدان بسوهاج الجديدة

 

أعلنت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور، توقيع عقدها الثاني مع شركة الرائد للتطوير العقاري في إطار التعاون الاستراتيجي المستمر بين الشركتين في مجال تنفيذ المشروعات العمرانية المتكاملة.

وقع العقد المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور،  والسيد هشام السنتريسي الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتطوير العقاري بحضور الأستاذ عبدالحميد عبد العاطي المدير المالي للشركة، والمهندس محمد معروف رئيس قطاع دعم وتنمية الأعمال بشركة المهندس الاستشاري حسين صبور.

 

وقال صبور: « سعداء باستمرار الشراكة مع شركة الرائد للتطوير العقاري وأن نكون جزءا من تجربتها الفريدة في تحقيق طفرة عمرانية في صعيد مصر عبر إقامة المشروعات العمرانية المتكاملة بمدينة سوهاج الجديدة».

 

وأوضح، أن شركة المهندس الاستشاري تتولى أعمال التصميمات الهندسية لإنشاء  تجمع عمراني متكامل الخدمات على مساحة 21 فدان بقلب مدينة سوهاج الجديدة.

 

من جانبه، أوضح السيد هشام  السنتريسي الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتطوير العقاري، أن مشروع روتس يتم تنفيذه خلال عامين بتكلفة 1.8 مليار جنيه ويشمل 33 عمارة و12 فيلا ومول تجاري كبير إلى جانب عدد من الملاعب ومسجد بمساحة كبيرة.

 

وأكد  السنتريسي ، أن اختيار مدينة سوهاج الجديدة يأتي في إطار الخطة المستقبلية لشركة الرائد لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة تراعي البعد المجتمعي لمحافظة سوهاج من خلال تصميم يناسب الهرم المجتمعي للمحافظة التي تمثل فرص استثمارية واعدة لشركات التطوير العقاري.

شركة المهندس الاستشاري حسين صبور تستهدف خلال 3 سنوات تنفيذ استراتيجية جديدة تهدف إلي توسيع أعمالها علي الصعيد الدولي عبر تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية المتكاملة بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال إدارة المشروعات.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة

رئيس ” الإسكان الاجتماعي “: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين

وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة

Radix Development تطلق مشروع « “Spinner” » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23

وزير الإسكان يتفقد مكاتب القطاعات المختلفة بمقر الوزارة

“صن رايز كابيتال” للتطوير العقاري تعلن عن تسليم مشروع  “ليجاسي” بالكامل

أحمد الشناوي أمين صندوق مجلس العقار المصري يقدم عدة مطالب من الحكومة الجديدة  

وضع حجر الأساس و بدء الأعمال الإنشائية لمشروعBluetree ثالث مشروعات “سكاي أبوظبي” في مصر

آخر الأخبار
وزيرة التضامن: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة قرار جمهوري من الرئيس السيسي .. تفاصيل وزير الري يتابع ترتيبات عقد "أسبوع القاهرة السابع للمياه" ، و "إسبوع المياه الأفريقي" صعود جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أرباح أوراسكوم للاستثمار تقفز 222.5% خلال الربع الأول من 2024 وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة رئيس " الإسكان الاجتماعي ": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة مدبولي يهنئ شيخ الأزهر بالعام الهجري الجديد رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد علي الحجار يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024 انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و"أوبل جراند لاند" مسار اجباري يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي الأرجنتين يواجه الإكوادور في افتتاح منافسات ربع نهائى كوبا أمريكا مواعيد المباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الخميس