الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أطفال مبادرة “ابتسامة” يشاركون في سباق “آيرون كيدز”

شارك الأطفال الأبطال مرضى السرطان منتسبي مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين في سباق “آيرون كيدز” الذي أقيم في منطقة الريف بضاحية السيف مؤخرًا ضمن مسابقة بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

والتقى الأطفال الأبطال مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتم التقاط صورة تذكارية لهم مع سموهما.

وشارك أبطال “ابتسامة” في السباق وسط مشاركة واسعة من 300 متسابق من عمر 17 سنة وأقل، وحرص متطوعو “ابتسامة” على تشجيع الأطفال على إنهاء السباق بنجاح والحصول على ميدالية المشاركة.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس جمعية المستقبل الشبابية السيد صباح عبدالرحمن الزياني بجهود تنظيم هذا الحدث الرياضي، مؤكدًا أهمية المشاركة في إبراز روح القوة والإصرار لدى الأطفال المصابين بالسرطان، وتسليط الضوء على التزام “ابتسامة” بتقديم الدعم والرعاية المستمرة لهؤلاء الأطفال الأبطال وتشجيعهم على دخول تجارب جديدة من شأنها أن تسهم في تعزيز رحلة علاجهم.

وأوضح الزياني أن مشاركة أطفال “ابتسامة” في هذا السباق تمثل حافزاً قوياً لهم على مقاومة المرض والتعافي منه بمشيئة الله، كما أسهمت مشاركتهم في تعزيز ثقافة الرياضة لديهم وجعلها أسلوب حياة لديهم لما لها من فوائد على صحتهم الجسدية والنفسية، مشيرًا إلى أهمية الاستثمار في مثل هذه الفعاليات للتأكيد على أهمية حياة ومستقبل هؤلاء الأطفال وإرادتهم وقوتهم في التغلب على التحديات وتقديم الفرص اللازمة لهم للنمو والتطور على كافة الأصعدة.

كما أعرب عن شكره لدعم بنك البحرين الوطني لمشاركة أبطال “ابتسامة” في هذا السباق بشكل سنوي، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الدائمة بين المبادرة والبنك، مؤكداً أن دعم القطاع الخاص لأطفال المبادرة يمكّنها من تقديم المزيد من برامج الدعم للأطفال المرضى وأهاليهم.

أخبار ذات صلة

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

المملكة.. نهر من العطاء الإنساني

المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم

تعاون بين”الجود”و”أمان القابضة” لتجهيز الشنط والأدوات المدرسية للطلاب المستحقين

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

مبادرة مدرسة السعادة،

«نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»

آخر الأخبار
Realme P2 Pro: هل يستحق الشراء؟ مقارنة تفصيلية موعد استلام شقق مشروعات جنة: كل ما تحتاج معرفته موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال