الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مجموعة SBR” تُبرم اتفاقية شراكة مع “ماريوت الدولية” لإطلاق فندق “فور بوينتس باي شيراتون” في العين

 

 أعلنت “مجموعة SBR” اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة  مع “ماريوت الدولية”، لإطلاق أوّل فندق “فور بوينتس باي شيراتون” في مدينة العين، والمقرّر افتتاحه في الأول من شهر مارس 2024، بعدما جرى تحويله من العلامة التجارية “هيلي ريحان باي روتانا” إلى “فور بوينتس باي شيراتون”. يقع “فور بوينتس باي شيراتون” في منطقة هيلي الشهيرة في مدينة العين، بالقرب من مركز التسوّق “هيلي مول”، ما يجعل منه الوجهة المفضّلة لرجال الأعمال والعاملين في القطاعات الحكومية والترفيهية والرياضية، حيث يتيح لهم الاستمتاع لأجوائه المريحة والمعاصرة والحيوية والمبتكرة في الوقت ذاته.

يتميّز هذا الفندق بطابعه الذي يجمع بين الراحة والفخامة والحداثة، ويضمّ 251 غرفة وجناحاً ذات مساحاتٍ فسيحة تمتدّ فوق مساحة 24,000 متر مربع، تعكس السمات التي تميّز هذه العلامة التجارية الرائدة في قطاع الضيافة. كما ستُتاح لنزلاء الفندق فرصة الاستمتاع بتجارب طعامٍ راقية في مطعم Elements الذي يقدّم مأكولاتٍ شهية من مختلف مطابخ العالم، فيما يستقبلهم “مجلس هيلي” لتناول القهوة والوجبات الخفيفة، ويتيح لهم مقهى Sundeck Pool Café الاستمتاع بتناول المرطبات والعصائر المنعشة، والوجبات الخفيفة والصحية.

كما يستقبل الفندق محبّي الرياضة واللياقة البدنية والنشاط في مركزٍ ضخم مجهزٍ بأحدث الأدوات، يضمّ صالة ألعاب وغرف “ساونا” وغرفة بخار، بالإضافة إلى مرافق للعب التنس. ويحتوي الفندق أيضاً على حوض سباحة بمواصفاتٍ أولمبية، وشرفة للاسترخاء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالونات للرجال والنساء، فيما يحصل نزلاؤه من رجال الأعمال على ميزة الوصول إلى المرافق المخصصة الاجتماعات والمؤتمرات والحفلات والمناسبات الخاصة، بما فيها قاعة رحبة لاستقبال الضيوف وحفلات الكوكتيل.

أما المسافرون بقصد السياحة والترفيه، فيشكل هذا الفندق خيارهم المثاليّ، بفضل موقعه الذي يبعد لدقائق معدودة عن أبرز مناطق الجذب السياحيّ في العين، وأبرزها مسجد الشيخ خليفة، وحديقة العين للحيوانات، والعين أدفنتشر، وجبل حفيت، واستاد هزاع بن زايد، ومدينة ألعاب هيلي الترفيهية الشهيرة. وستكون لنزلاء الفندق فرصة استكشاف واختبار أفضل التجارب في العين، بما في ذلك الآثار التي تعود إلى العصر البرونزي في متنزه آثار هيلي، وقلعة الجاهلي، وسوق العين للجِمال، وجبل حفيت الذي يضمّ أعلى قمّة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وينابيع مياه العين الساخنة. تقع مدينة العين وسط جبال الحجر، على الحدود بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، ويُطلق عليها لقب “مدينة الحدائق الخضراء”، نسبةً إلى المساحات الخضراء التي تغتني بها، والتي تجعلها الوجهة المفضّلة لمحبّي المغامرات والأنشطة المستدامة.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال خالد صعب، المدير العام الإقليمي لفندق “ريزيدنس إن شارع الشيخ زايد دبي”، وفندق “فور بوينتس باي شيراتون” المرتقب افتتاحه قريباً: “يسعدنا أن نكون حاضرين في مدينة العين، المعروفة بروعة طبيعتها الأخاذة، والتي اختيرت عاصمةً للسياحة الخليجية للعام 2025، ما يشكل إضافةً قيّمة إلى محفظة “فنادق ماريوت”، وخطوةً في غاية الأهمية، تجعلنا في قلب الحركة السياحية والاقتصادية المزدهرة هنا. لا شك لدينا بأنّ فندق “فور بوينتس باي شيراتون” الجديد سيكون بمثابة قيمةٍ مضافة إلى مدينة العين الرائعة، بفضل الخدمات الاستثنائية التي يوفّرها وتشتهر بها “فنادق ماريوت” في العالم”.

وعلّق رمزي فارس، المدير العام لفندق “فور بوينتس باي شيراتون العين” الجديد بالقول: “تتضاعف أعداد السيّاح الذين يقصدون مدينة العين للاستمتاع بحدائقها الشهيرة، وبواحات النخيل الخضراء وجبال الحجر المحيطة بها، مع الإشارة إلى أنّها مسقط رأس الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتُعتبر من أولى المستوطنات البدوية المعروفة في منطقة الشرق الأوسط. من دواعي سرورنا أن نُحضر خبرتنا المديدة في عالم الفنادق والضيافة إلى العين، مع ثقتنا بأنّ فندقنا الجديد سيكون الخيار الأول لزوّار المدينة من رجال الأعمال والعاملين في القطاعات الترفيهية والرياضية وغيرها”.

من جانبه، قال “سهيل لاليت”، نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الأوسط في ماريوت الدولية: “نثبت مجدّداً امتلاكنا العديد من الفرص لتوسيع حضورنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عمليات تحويل العلامات التجارية للفنادق. ويشكل افتتاحنا فندق “فور بوينتس باي شيراتون العين” المرتقب خطوةً عملية تساهم في تعزيز علاقتنا مع “مجموعة SBR” وإغناء محفظتنا الاستثمارية المتنوّعة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أخبار ذات صلة

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

8 وجهات آسرة في العالم لقضاء عطلتك الصيفية

«مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» للترويج للمقاصد السياحية المصرية

نمو عدد الزوار إلى سلطنة عُمان بنسبة 13 % بنهاية أبريل إلى 1.5 مليون زائر

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر

 ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو

مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر

وزير السياحة .. ويؤكد في أول تصريحات له على المكانة السياحية الهامة لمصر

آخر الأخبار
طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تعلن إطلاق جائزة “التميز للشباب” لتعزيز التنمية والابتكار مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال للفوز بجوائزها أندرو داوود صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بمقر "العاصمة الإدارية "ويحثهم على تكثيف الجهود وزير الإنتاج الحربي يجتمع بعدد من القيادات بالوزارة 8 وجهات آسرة في العالم لقضاء عطلتك الصيفية بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد وزير الصحة يوجه بتحويل مديري الصيدليات بمستشفيي العامرية والقباري للتحقيق 4 خطوات لاستخدام الذكاء الاصطناعي بصورة آمنة السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية مدبولي: إسناد الصناعة والنقل لـ كامل الوزير بسبب الثقة الكبيرة في قدراته أول منتجع صحي ورفاهية من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بمواصفات ومعايير عالمية مدبولي عن دمج وزارتي الهجرة والخارجية: منعا للتكرارية والتداخل