الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احترف الإبداع واربح جوائز حصرية مع HUAWEI GoPaint

أطلقت شركة هواوي النشاط الإبداعي العالمي HUAWEI GoPaint، حيث يمكن للمشاركين عرض مهاراتهم الفنية الرقمية في نشاط عبر الإنترنت يجسد التزام هواوي بتعزيز الإبداع. يهدف النشاط إلى إلهام الإبداع وتمكين المزيد من الأشخاص من المشاركة في المهارات الفنية، و ذلك من خلال أجهزة هواوى اللوحية المصممة لتقديم ميزات إبداعية مبهجة. يتضمن النشاط جوائز قيمة للفائزين، مثل جوائز مالية وتمويل للابتكارات.
تتضمن الجوائز الفائزة في النشاط ما يلي:
– جائزة أفضل إبداع بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة أفضل تصوير بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة أفضل سرد بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة الأكثر شعبية بقيمة 5000 دولار (لفائزين اثنين)
– جائزة الإشادة بقيمة 2000 دولار (لـ 15 فائزًا)

للمشاركة في النشاط، يمكن إرسال الأعمال الفنية قبل الموعد النهائي للتقديم في 29 فبراير 2024. يمكن تقديم الأعمال عن طريق تطبيق My HUAWEI أو عبر نشرها على Instagram أو Facebook مع هاشتاج #HUAWEIGoPaint وذكر حساب huaweimobile الرسمي.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الأعمال الفائزة على منصة عالمية، مثل المؤتمرات الصحفية وفعاليات العلامة التجارية والمعارض الفنية والتعاونات الإعلامية، وعلى حسابات هواوي على وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم أيضًا عرض الأعمال الفائزة في تطبيقات هواوي المختلفة وعلى المنتجات التابعة لهواوي، حيث ستكون متاحة لجمهور عالمي واسع.
يتضمن النشاط ثلاث فئات فكرية: فئة الثقافة، وفئة المدينة، وفئة الشخصيات. يحتاج المشاركون إلى إرسال الأعمال الفنية بجودة عالية وملفات بتنسيق JPG أو PNG، مع وجود وصف نصي يصف العمل المقدم. يشجع المشاركون على مراجعة الفئات المختلفة بعناية لاختيار الفئة المناسبة لأعمالهم.

يمكن استخدام أجهزة هواوي اللوحية فقط لإنشاء الأعمال الفنية، ولكن يمكن قبول أي طراز من الأجهزة. يعد النشاط فرصة رائعة لعرض الأعمال الفنية على مستوى عالمي ومشاركة قصصك مع العالم.

 

أخبار ذات صلة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

“فيرتف” تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها

شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني

التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات

أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

آخر الأخبار
الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024