الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

يلتقي النادي الأهلي فريق الزمالك في قمة نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بعد ان تأهل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية عقب فوز الاهلي على إنبي وفوز الزمالك على بيراميدز في نصف نهائي البطولة.

 

ومن المقرر أن يكون نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 13 مارس المقبل حيث يقام في مصر بعدما ترددت أنباء عن نية اتحاد الكرة إقامة النهائي في احدى الدول العربية.

 

واوضح اتحاد الكرة أن مباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023 ، بين  الأهلى والزمالك يقام يوم 13 مارس المقبل داخل مصر بشكل نهائى، وأن إقامتها خارج مصر كانت مجرد اقتراح ولم يرق الأمر لمرحلة الجدية.

 

وكان قد تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لـ كأس مصر، بعد الفوز على إنبي في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0، وعلى الجانب الآخر.

 

كما تأهل الزمالك بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

آخر الأخبار
ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء "بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة