الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت طقسا باردا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً، وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 

وتتوقع هئية الأرصاد اليوم أن يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد. ودرجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من (6 – 7 درجات مئوية)، وفرص لتكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى (أقل من صفر درجة مئوية).

 

كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وتتوقع الهئية أيضا أمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريباً إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 09، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 09، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 05، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 07 ، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08.

أخبار ذات صلة

الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر “مركز بحوث الصحراء” في خدمة التنمية الزراعية وتعمير الصحاري المصرية

الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR

مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية

السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى

وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية

حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي

آخر الأخبار
GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي* الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر "مركز بحوث الصحراء" في خدمة التنمية الزراعية وتعمي... وزير الري يتابع موقف إستلام أراضى طرح النهر من هيئة التعمير فى ضوء مواد قانون الموارد المائية والرى ... الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27% سكوب للتطوير» تطرح وحدات مميزة بمشروعي «zoom plaza» و«Aisle 90» في سيتي سكيب مصر سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء