الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أصحاب المصلحة يجتمعون في DOSC: الاستعدادات الموقرة جارية لبطولة العالم للأسواق الحرة في دبي SB20

 

 يجتمع أصحاب المصلحة في SB20 في نادي دبي للإبحار البحري لمناقشة أبرز أحداث بطولة SB20 – حتى الآن، كل من بطولة سوق دبي الحرة للشرق الأوسط (من 1 إلى 3 ديسمبر 2023) وسوق دبي الحرة SB20 آسيا. قال مدير السباق آلان رويجروك إن بطولة المحيط الهادئ (من 2 إلى 4 فبراير 2024) شهدت “مستوى مثيرًا للإعجاب من البحارة، مع بعض الوقت المثير على الماء”.

وفي الوقت نفسه، تنطلق البطولة الثالثة والأخيرة، بطولة سوق دبي الحرة العالمية SB20، يوم الأحد في نادي دبي للإبحار البحري (DOSC).

 

يضم SB20، وهو أحد القوارب ذات التصميم المفتوح الأكثر شهرة في العالم، وسيتنافس 56 فريقًا على مدار خمسة أيام في سلسلة من السباقات المثيرة. ستشارك في بطولة 2024 هذه بعض الفرق الأكثر موهبة بما في ذلك Glasgow Kiss & Xcellent الذين فازوا ببطولة سوق دبي الحرة SB20 الشرق الأوسط وSB20 آسيا والمحيط الهادئ على التوالي، والتي يستضيفها أيضًا نادي دبي للإبحار البحري.

 

ووجه العميد البحري DOSC سايمون ريفز، والرئيس التنفيذي للعمليات في السوق الحرة بدبي، راميش سيدامبي، ومدير السباق آلان رويجروك، والعميد البحري إد شيفنر، أسئلة للحاضرين تناولت موضوعات تشمل ظروف السباق المتوقعة، وتأثير عقد مثل هذا الحدث المرموق على المنطقة والتوقعات الخاصة بالسباق. البطولة القادمة.

يعد الحدث الثالث والأخير بأن يكون مغامرة مليئة بالإثارة للجميع – في نهاية هذا الأسبوع، نرحب بأفراد الجمهور للانضمام إلى الاحتفالات باشتراك مجاني قابل للاسترداد بالكامل بقيمة 45 درهمًا إماراتيًا. التالي بالنسبة لـ DOSC هو سباق دبي إلى مسقط للإبحار الشراعي، والذي يبدأ في 24 فبراير 2024. ستكون نهاية هذا الأسبوع فرصة لمنح مجتمع الإبحار العالمي لمحة عما سيأتي بعد…

أخبار ذات صلة

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأهلي يستأنف تدريباته

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم رئيس الوزراء يتفقد عددا من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب وزير الاستثمار والتجارة يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق الم... وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً ثلاثياً مع وزيرى خارجية اليونان وقبرص هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة أسباب غير متوقعة تصيبك بمرض النقرس إنجاز دولي جديد للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان وائل الفشني يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام رئيس وزراء العراق يأمر بتوفير كافة الدعم لمسلسل القاهر للكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة «صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروعها الجديد Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024» ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء