الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالفيديو.. احمد عافية يهدي كليب أحلى على الاحلى لـ «ياسمين عبد العزيز»

طرح المنتج ريتشارد الحاج أحدث اعماله الإنتاجية كليب بعنوان «احلي على الاحلي» للمطرب الشاب احمد عافية على قناته بموقع الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الاغنية فكرة وكلمات كيرلس شاكر، ألحان احمد عافية، توزيع كيمز، التوزيع الرقمي لشركة ار اي ميديا، مستشار اعلامي محمد بدر، والكليب من انتاج ريتشارد الحاج.

وتقول كلماتها: طب احلي ع الاحلي وانتي اللي احلاهم.. وان كنت انا الشاغلك فانتي اللي شغلاهم.. متحلفيش قلبي ولا تسأليه مالي.. من غير ما اقول ازاي.. حاسك عوض جالي.. شايفك معاي فالجاي.. وانتي اللي بقيالي.

وصرح الشاعر كيرلس شاكر ان اغنية «احلي على الاحلي» كانت في البداية قصيدة من تأليفه، وحققت نسب مشاهدة عالية على الفيسبوك والتيك توك، خاصة انها مستوحاة من قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي بمسلسل «ضرب نار» الذي عرض في رمضان 2023.

وأبدى حينها احمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعجابهما بالقصيدة واصبحت تريند على السوشيال ميديا واستكمالا لهذا النجاح، قرر الشاعر كيرلس شاكر تحويل القصيدة الى كليب غنائي، وبالفعل قام المطرب احمد عافية بغنائها، واهداها «عافية» بدوره للفنانة ياسمين عبد العزيز لعل وعسى المياه تعود لمجراها مع حلول يوم عيد الحب.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطرب احمد عافية كانت اغنية بعنوان «الحكاية» من نوعية الاغاني الدرامية، وكانت من كلماته وألحانه.

ولمشاهدة كليب أحلى على الاحلى من خلال الرابط التالي:

وكالة EAMA
عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
201006137330+
فضلا وليس امرا، نرجو منكم ارسال رابط الخبر المنشور في موقعكم المحترم بعد صدوره لنشاركه
تحياتنا وشكرنا على دعمكم لنا

أخبار ذات صلة

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

OSN للإعلان عن عرض حصري

OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع

مسلسل انترفيو.. خالد شباط تكتشف خدعة رنا رئيس

نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أحمد عز يواصل تصوير فيلمه فرقة الموت

حفل غنائي لأحمد سعد في دبي

وزير الثقافة يوجه بافتتاح “متحف الخزف الإسلامي” للجمهور ١٥ أكتوبر المُقبل

الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا الشهر المقبل

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان