الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة تطوير المرّبع الجديد تحصد جائزة “درع الشراكة” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

 

برؤيتها التي تهدف إلى تحويل مدينة الرياض إلى مدينة عصرية عبر إنشاء أحدث داون تاون في العالم ، حصلت شركة تطوير المربع الجديد التابعة لصندوق الاستثمارات العامة  على جائزة “درع الشراكة” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التي سلمها معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل إلى الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل دايك، خلال معرض ريستاكس 2024، أضخم حدث عقاري في المملكة، خلال الفترة 18 و 21 فبراير 2024.

واستعرضت الشركة خلالها،  قدراتها في الابتكار العمراني، وتصاميم المشروع المستوحاة من الطراز المعماري النجدي، التي تتناغم فيها التقنيات الذكية وعناصر الاستدامة، مع الإبداع وريادة الأعمال، بما ينسجم مع جمال الطبيعة والثقافة الأصيلة للعاصمة، ليكون داون تاون المرّبع الجديد ليس مجرد مساحة للسكن والعمل، بل هو القلب النابض لمدينة لرياض.

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل دايك:” نفخر بحصولنا على جائزة “درع الشراكة”، الأمر الذي يعكس التزامنا الثابت بالمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، فيما يتعلق بجعل المملكة مركزاً حيوياً للمشاريع المبتكرة على مستوى العالم. وتمثل الجائزة تقديراً لمساهمتنا في نجاح معرض ريستاكس 2024 وجهوده في دفع عجلة القطاع العقاري. إننا ندرك أن التطوير العقاري يؤدي دوراً محورياً في تنويع الاقتصاد عبر جذب الاستثمارات وخلق فرص العمل وتحفيز النمو المستدام”.

ونظمت الشركة عروضاً تفاعلية مع الزوار خلال معرض ريستاكس 2024، بتعريفهم على رؤية  شركة تطوير المرّبع الجديد في إنشاء أحدث داون تاون يجمع الاستدامة والتطوير العمراني، والذي سيسهم في نهضة العاصمة مدينة الرياض؛ ليكون الأكثر حداثةً وابتكاراً حول العالم.  كما شرحت شركة تطوير المربع الجديد أهدافها في الارتقاء بآفاق التعاون والابتكار مع التركيز على أنسنة المشروع. واستعرضت تصاميمها وأساليب الحياة المبتكرة في السياحة والترفيه والثقافة.

ويعد ريستاكس 2024 أحد أكبر المعارض العقارية في المملكة، ويعمل كمنصة لاستعراض أحدث مشاريع قطاع التطوير العقاري، إلى جانب الابتكار وتوظيف التقنية في إعادة تعريف القطاع. وتعكس مشاركة الشركة اهتمامها بالمساهمة الفعالة في التحول العقاري في المملكة؛ بما ينسجم مع الأهداف الوطنية الكبرى في زيادة حصة القطاع من الناتج الإجمالي المحلي.

الجدير بالذكر، أن مشروع تطوير المرّبع الجديد يمتد على مساحة تتجاوز 19 كيلومتراً مربعاً، ويضم 100 ألف وحدة سكنية و9 آلاف غرفة فندقية، إلى جانب مساحات تجارية وترفيهية وثقافية.

 

أخبار ذات صلة

كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة

الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن

أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة

أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي

مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل" عبد الرحمن القاضي " صاحب أشهر صورة في حرب اكتوبر " الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة