الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ستراديكو البحرينية تطلق تطبيق “تجويد” العالمي بإشراف نخبة من العلماء والقُرَّاء

أطلقت الشركة البحرينية للاستشارات والتدريب تطبيقا يجمع بين تعليم تجويد القرآن الكريم من جهة واللغة العربية من جهة أخرى، وذلك بإشراف نخبة من علماء وقراء العالم العربي والإسلامي.

وذكرت الشركة أن التطبيق حمل اسم “تجويد”، وهو الأول من نوعه على مستوى العالم، ويعمل في أربع مجالات أساسية هو تعليم تجويد القران الكريم، وترجمة المحتوى الى ست لغات عالمية، والاقراء عن بعد بالتعاون مع جمعيات ومراكز تعليم القران الكريم على مستوى العالم، وتقديم مقررات لتعليم القراءات.

وقال مدير العلاقات العامة لشركة ستراديكو حارث أيمن الشعبان إن منصة “تجويد” تعتبر هدية من مملكة البحرين للعالم العربي والإسلامي، ومشروعا رائدا يستخدم أحدث التقنيات والتطبيقات في مجال إعداد المحتوى وتقديمه لجمهور واسع من الراغبين بتعلم تجويد القرآن الكريم.

وأضاف الشعبان في تصريح له بهذه المناسبة “تضمن المنصة الجديدة رحلة شيقة لتعلم تجويد القرآن الكريم، حيث يمكن اعتبارها مدرسة مفتوحة يختار الدارس فيها طريقة ونوعية الدراسة والتعلم بالطريقة التي تناسبه، ويرافقه في هذه الرحلة فريق من المرشدين الذين يتابعون تقدمه ويضمنون سيره في الطريق الصحيح”.

وأشار إلى أن منصة تجويد تلبي احتياجات قطاعات واسعة من الأفراد من مختلف الأعمار ومن الجنسين من الحريصين على قراءة القرآن الكريم وتجويده، ودعا جميع الأهل بالدرجة الأولى، وللأطفال والناشئة أيضا، إلى التسجيل في المنصة، وبدء رحلة تعلم تجويد القرآن الكريم، وجني الفوائد الدينية والأخلاقية الكبيرة لذلك.

ولفت الشعبان إلى أنه بإمكان المشتركين دفع ما يرونه مناسبا مقابل الاشتراك، أو يمكنهم بسهولة تخطي ذلك والاشتراك مجانا، وأوضح أن العوائد التي من الممكن أن تحصل عليها منصة “تجويد” ستستخدم في تطوير العمل فيها وتحسين بنيتها التقنية والارتقاء بمستوى المحتوى المقدم من خلالها.

واختتم تصريحه بالقول “بات معروفا عن ستراديكو أنها الشركة العربية الأولى بالمنطقة في مجال إنشاء وإدارة المنصات التدريبية، الفريدة في أسلوبها، وتقديم محتوى تدريبي ثري باللغة العربية للأفراد والمؤسسات وجميع الناطقين باللغة العربية في مختلف أنحاء العالم، والآن، نقدم لكم مشروعنا الجديد، منصة تجويد، الذي وضعنا فيه عصارة تجاربنا وخبراتنا حتى خرج بالشكل الذي هو عليه الآن من التفرد والتميز”.

أخبار ذات صلة

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة

الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2024

نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط

“مالية دبي” و”تداوي” تدشنان مركزًا طبياً لخدمة 500 موظف

غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي

إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

تعيين أحمد الجبر رئيساً تنفيذياً لـ “إعادة”التأمين

آخر الأخبار
موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة