الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ابركيس للاستشارات القانونية تُعزّز حضورها في السوق اضافة الى تعزيز ثقة العملاء

أعلنت ابركيس للاستشارات القانونية، مقدمة خدمات قانونية مرموقة في دبي، اليوم عن تعيين ثلاثة من كبار كوادرها لتعزيز تواجدها في السوق المحلية في الإمارات العربية المتحدة وسوق الشرق الأوسط بشكل عام الذين يتمتعون بقدرات قيادية متميزة في ممارساتهم القانونية.

بفضل خبراتهم الواسعة ومعرفتهم المتعمقة بالسوق، تم تعيين السيد راتمير بروسكورنوف إلى منصب نائب الشريك الإداري، والسيدة ألكسندرا خوخلوفا كرئيسة لقسم الممارسة المؤسسية ، والسيد تامرين دارباكوف كمدير للشؤون الخارجية. هذه التعيينات الاستراتيجية تظهر التزام شركة ابركيس بتوسيع محفظة خدماتها لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة في المجال القانوني.

يشغل السيد راتمير بروسكورنوف، بفضل خبرته الغنية في مجال القانون التجاري والتخطيط الاستراتيجي، دوراً حيوياً في تعزيز نمو ونجاح شركة ابركيس في البيئة التجارية التنافسية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

بفضل خلفيتها الواسعة في الممارسة المؤسسية ، ستقود السيدة ألكسندرا خوخلوفا جهود ابركيس في تقديم حلول قانونية شاملة للعملاء. وستعزز مهاراتها القيادية القوية ومعرفتها بالصناعة موقف ابركيس كرائد في خدمات القانون.

سيلعب السيد تامرين دارباكوف، بصفته مدير الشؤون الخارجية، دورًا حاسمًا في تعزيز علاقات ابركيس مع الجهات المعنية الرئيسية والمساهمة في استراتيجية النمو والتوسع العام للشركة. وستكون خبرته في الشؤون الحكومية لا تقدر بثمن في التنقل في المنظومة التنظيمية المعقدة.

في تعليقه على التعيينات الجديدة، أكد السيد ألكسندر كوكويف، الشريك الإداري لابركيس للاستشارات القانونية: “نحن متحمسون لتعيين راتمير وألكسندرا وتامرين في مناصب قيادية. ستقوم مهاراتهم المتنوعة ومعرفتهم بالصناعة بتعزيز قدراتنا وتمكيننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل. ستكون الترقيات الرئيسية بمثابة حافز في دفع عجلة نمو الشركة إلى ما هو أبعد من الأسواق الخاصة بقطاعات محددة باعتبارها شركة رائدة في مساعدة عمالقة التجارة الدولية في المعاملات والاتفاقيات التجارية والاستشارات القانونية وتسوية المنازعات والعديد من الخدمات الأخرى بخبرتها العالمية التي لا مثيل لها.”

تتمتع ابركيس للاستشارات القانونية بوضع متميز للاستفادة من هذا النمو والمساهمة في اقتصاد دبي من خلال خدماتها القانونية المبتكرة والتزامها بالتميز.

وبينما تواصل ابركيس للاستشارات القانونية توسيع خدماتها وتعزيز فريقها القيادي، تظل الشركة ملتزمة بتحقيق الرؤية الاقتصادية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودعم خطة دبي الاقتصادية 2033. ومع التركيز على التميز والنزاهة ورضا العملاء، تستعد ابركيس للاستشارات القانونية لقيادة الطريق في خدمات القانون في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

أخبار ذات صلة

أوبر تطلق خدمة أوبر إكس شير في جدة والرياض

الإمدادات العالمية من النفط والغاز تصل لـ101.3 مليون برميل يوميا

معرض جدة الدولي للبناء (JIBEX) 2024 ينطلق بمشاركة أكثر من 300 عارض.

المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص توقّع خطابات نوايا بشأن تسهيلات تمويلية مع بنك أوغندا

مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة “الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون”

 غرفة الشارقة تبحث مع وفد رسمي من غواتيمالا تعزيز التعاون الاستثماري في القطاع السياحي

“ماستركارد” تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين

دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا ريال مدريد يواجه غرناطة اليوم في الدورى الإسبانى موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس انتصار السيسى وحرم سلطان عمان فى زيارة للمتحف المصرى الجديد بـالإنفوجــراف.. الشباب والرياضة تصدر حصادها الأسبوعي وزير الخارجية يُجري اتصالاً مع نظيره الفرنسي الأمم المتحدة تعلن أحقية فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة الخارجية الإيطالى تشيد بجهود مصر للتوصل لوقف إطلاق نار فى غزة الجمعية العامة تتبنى قرارا بأحقية فلسطين بالعضوية الكاملة بالأمم المتحدة