الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«هيرميس» تُتمم خدماتها الاستشارية لطرح «باركن» بسوق دبي بـ 428.7 مليون دولار

 

كشفت إي اف چي هيرميس، بنك الاستثمار التابع لمجموعة إي اف چي القابضة والرائد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لها نجح في إتمام خدماته الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «باركن»، أكبر مزود لخدمات مواقف السيارات المدفوعة في إمارة دبي، بقيمة 428.7 مليون دولار في سوق دبي المالي.

 

وذكرت المجموعة في بيان لها أنها قامت بدور مدير الطرح المشترك لهذه الصفقة.

 

وأضافت شهدت عملية الاكتتاب قيام شركة «باركن» بطرح 24.99% من إجمالي رأس مالها المُصدر عبر بيع 749.700.000 سهم، بقيمة 2.10 درهم إماراتي للسهم حيث بلغت القيمة السوقية 6.3 مليار درهم إماراتي (1.72 مليار دولار).

 

 

يُذكر أن الصفقة شهدت إقبالًا هائلًا من جانب المستثمرين، حيث بلغ معدل تغطية الاكتتاب 165 مرة تقريبًا من إجمالي الأسهم المطروحة، وهو أكبر عملية تسجيل طلبات اكتتاب عام أولي على الإطلاق في سوق دبي المالي.

 

وقد قامت إي اف چي هيرميس منفردة بتغطية الاكتتاب 44.3 مرة، علمًا بأن الشركة أعلنت عن زيادة عدد الأسهم المخصصة للمستثمرين الأفراد بنحو 20% استجابة للطلب القوي من جانب المستثمرين الأفراد على الاكتتاب في مرحلة بناء الأوامر.

 

جدير بالذكر أن شركة «باركن» هي أكبر مزوّد لخدمات مواقف السيارات المدفوعة في دبي، وذلك بموجب عقد امتياز حصري لتشغيل جميع أنواع مواقف السيارات العامة والمدفوعة ومباني المواقف متعددة الطوابق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحظى الشركة بسجلٍ حافل في تقديم خدمات متميزة للعملاء على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود، حيث تقوم الشركة حاليًا بتشغيل حوالي 197.000 موقف مركبات مدفوع في مختلف المواقع الاستراتيجية في إمارة دبي.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية

مجموعة كيزاد تطلق شركة الإنتاج الإعلامي «كي زي ميديا»

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

“HID” تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024

وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي “ميديف”

شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقطن في جميع أنحاء مصر

العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس تتعاونان لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

آخر الأخبار
ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة