الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية

 

أظهر موقع “داون ديتيكتور” “Downdetector” أن خدمة إنستجرام التابع لشركة “ميتا” كانت مُعطَّلة بالنسبة لآلاف المستخدمين فى الولايات المتحدة، ليل الخميس الجمعة.

وأظهرت بيانات الموقع المتخصص بتتبع الانقطاعات، حسبما نقل موقع قناة “الحرة”، أن أكثر من 5000 مستخدم أبلغوا عن مشكلات في الوصول إلى منصة مشاركة الصور في الولايات المتحدة في ذروة الانقطاع.

 

ويقوم “داون ديتيكتور” بتتبع حالات انقطاع الخدمة عن طريق جمع تقارير الحالة من عدة مصادر، بما في ذلك الأخطاء التي يرسلها المستخدم على منصته.

 

ولم ترد ميتا على الفور على طلب رويترز للتعليق.

 

يذكر أن الأربعاء الماضى، عانت منصتي فيس بوك وإنستجرام من عطل استمر لدقائق قبل أن تعود للعمل من جديد، حيث توقفا عن العمل حينما حاول بعض مستخدميهما الدخول، وتعتبر هذه المرة الثانية التى يعانى خلالها فيس بوك وإنستجرام من عطل على مستوى العالم..

 

وبحسب صحيفة إندبندنت البريطانية، وجد الأشخاص الذين حاولوا تسجيل الدخول إلى مجموعة متنوعة من خدمات Meta أنهم غير قادرين على الاتصال بالإنترنت الأربعاء.

 

وأفاد البعض أنهم تمكنوا من الدخول إلى حساباتهم ولكن ظهرت عدد من المشكلات الفنية عندما فعلوا ذلك، حيث قد لا تظهر الصور بشكل صحيح، أو قد لا يعمل شريط البحث، على سبيل المثال، ولكن الانقطاع بدا بسيطًا نسبيًا، ووجد الكثيرون أنهم تمكنوا من الاتصال بالإنترنت كالمعتاد.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة