الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق ستايبريدج سويتس الخليج التجاري يفتح أبوابه ويبدأ استقبال الضيوف في قلب دبي

افتتح فندق ستايبريدج سويتس الخليج التجاري، أحد فنادق IHG للفنادق والمنتجعات، رسميًا ليبدأ باستقبال الضيوف في قلب مدينة دبي النابض. ولا يقتصر ستايبريدج سويتس الخليج التجاري على توفير مرافق الإقامة المريحة، إذ يضفي على إقامة الضيوف تجربة فريدة تمنح المسافر العصري شعورًا بالانتماء.

يمتاز الفندق بموقع رائع بين أشهر معالم مدينة دبي، بما فيها دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية، ليكون نقطة انطلاق مناسبة للمسافرين سواء لغايات العمل أو الترفيه. ويبعد الفندق كذلك 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ما يعزز جاذبية موقعه ويجعله خيارًا مناسبًا للمسافرين الذين يواصلون رحلاتهم إلى وجهات أخرى من دبي.

يضم الفندق 120 جناحًا متنوعًا بين الاستوديوهات والأجنحة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وجميعها مصممة ومجهزة بشكل يعكس أجمل اللمسات العصرية والوظائف العملية، حيث تضم المساحات الفسيحة والشرفات والمطابخ المجهزة بالكامل والعديد من المرافق الراقية لتمنح الضيوف شعورًا بأنهم في منازلهم.

كما توفر المساحات المفتوحة تجارب فريدة، ومنها بركة السباحة ومرافق السبا الراقية، بالإضافة إلى “ذا سوشال” الذي يستقبل الضيوف مساءً ويقدم لهم الوجبات الخفيفة والمشروبات مجانًا عدة أيام في الأسبوع ليشجع التواصل بين المقيمين في الفندق، ويدعم رؤية العلامة التجارية التي تسعى لبناء المجتمعات عبر فنادقها حول العالم.

 

وللضيوف الراغبين بالاسترخاء أو تعزيز الإنتاجية، تقدم صالة اللياقة “فتنس رووم” و “ذا دن” كافة المرافق اللازمة لممارسة الرياضة واستخدام الأجهزة أو الاسترخاء في المقاعد الوثيرة بالصالة أو المكتبة، حيث تعكس كل لحظة التزام الفندق بجمع الناس معًا ومنحهم إقامة مفعمة بالودّ تحاكي أجواء المنازل الحميمة.

كما يقدم ستايبريدج سويتس الخليج التجاري الإفطار اليومي في ذا هب، والذي يضم الأطباق المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، إلى جانب الأطباق الصحية والخيارات التي تناسب الضيوف المقيمين لفترات طويلة. يقدم الإفطار من الساعة 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا، ويمكن تناوله في منطقة الطعام المريحة “ذا هب”.

في تعليقه على افتتاح الفندق قال برونو هيفون، المدير العام لفندق ستايبريدج سويتس الخليج التجاري: “يمثل افتتاح فندق ستايبريدج سويتس الخليج التجاري بداية مرحلة جديدة من الإقامات الفندقية ذات الطابع المجتمعي في قلب مدينة دبي، فهو يوفر مرافق الإقامة الراقية والخدمات المتميزة في أجواء ودودة ومريحة، تعد الضيوف بتجربة شخصية واجتماعية لا مثيل لها. كما إن التصميم العصري والمساحات التي تدعم التواصل بين الضيوف تعزز شعور الضيافة الدافئة، فضلًا عن قرب الفندق من أفضل معالم المدينة.”

أخبار ذات صلة

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

آخر الأخبار
روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة