الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موظفو أمان وريفي وتمويلي يشاركون في شراء وتوزيع “شنط رمضان”

في خطوة مميزة تجسد روح التضامن والمسؤولية المجتمعية، نفذت شركات أمان وريفي وتمويلي، وهي من أبرز شركات التمويل الأصغر في مصر، مبادرة مشتركة لتوزيع شنط رمضان على الأسر المحتاجة في محافظتي الإسكندرية والشرقية. وقد تم تمويل وتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية بجهود ذاتية من موظفي الثلاث شركات، حيث تجمعوا معًا لتحقيق هدف نبيل، مؤكدين على التزامهم بدعم المجتمعات الأكثر احتياجاً.

بدأ هذا التحالف بين الشركات المتنافسة في مجال المسؤولية الاجتماعية نشاطه الخيري في شهر رمضان من العام الماضي، حيث تعاونت شركتا تمويلي وريفي في توزيع شنط رمضان على الأسر الأشد احتياجًا. ومع انضمام شركة أمان إلى التحالف هذا العام، تتطلع أمان القابضة وريفي وتمويلي إلى أن تكون هذه الخطوة الأولى في سلسلة من المبادرات الإنسانية المشتركة، حيث من المتوقع أن تشجع هذه الخطوة مشاركة المزيد من الشركات في السنوات القادمة.

تأتي هذه المبادرة المشتركة لتؤكد على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التمويل الأصغر في المجتمع، ليس فقط من خلال تقديم الخدمات المالية التي تساعد الأفراد والمشاريع الصغيرة على النمو والازدهار، ولكن أيضًا من خلال دعم المجتمعات المحلية التي تخدمها. إن هذه الخطوة الرائدة من قِبل هذه المؤسسات الثلاثة تجسد مفهوم المسؤولية المجتمعية بشكل ملموس، وتشجع على تعزيز التعاون والتكاتف بين مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة

بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات “الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة”

بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

آخر الأخبار
محافظ البنك المركزي يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة كريم عبدالعزيز نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من سكرتير عام الأمم المتحدة الإسماعيلى يصعق الداخلية بهدف قاتل ويواصل انتصاراته فى الدورى "عمرو محمود صالح عبده" رئيسًا لقطاع الضيافة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية العُلا تحصد جائزة أفضل جناح مستدام في سوق السفر العربي 2024 ظهور سيارة بورشه تايكان توربو جي تي الجديدة لأول مرة كسيارة أمان في بطولة الفورمولا إي فندق بالاس وسط المدينة يطلق تجربة الليالي المتوسطية مع مجموعة شهية من الأطباق فندق باب القصر يقدم لضيوفه خصمًا بقيمة 50% على أشهى التجارب الذوقية بمناسبة عيد الأم باسكال فيرلاين يتطلع لتحقيق أول انتصار على أرضه مع عودة الفورمولا إي إلى برلين GRIF Saudi Sparks Innovation and Collaboration at Future Hospitality Summit (FHS) 2024 4th Digital Transformation Jordan and Fintech Jordan Conferences Kick Off in Amman, Jordan Arab Monetary Fund, Bahrain FinTech Bay reinforce their cooperation to Drive Financial Innovation i... وزير الصحة يشهد فعاليات افتتاح مؤتمر الجمعية الدولية للأورام  اللاعبون الكبار يناقشون إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي الشركات الناشئة واليونيكورن في صدارة قمة “AIM” للاستثمار قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الاستثمار في آسيا وأوروبا الحمرا تفتح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا في إطار خطتها التوسعية ضمن قطاع الفنادق تاكسي دبي تستعرض خدماتها المبتكرة وتعزز شراكاتها في "معرض سوق السفر العربي" الاتفاق على عقد منتدى مشترك لرجال الأعمال المصريين والأردنيين الشهر المقبل