الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy M15 في الأسواق

 

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق هاتفها المميز Galaxy M15 في أول سوق عالمية له خلال أيام قليلة، حيث كانت الشركة قد كشفت عنه في بداية شهر مارس الجاري.

وتم رصد هاتف سامسونج Galaxy M15 على منصة Amazon India مما يعني إطلاقه قريبًا في السوق الهندية، وثاني أكبر سوق عالمية للهواتف الذكية عالميًا بعد الصين.

 

ومن المتوقع أن يحتل هاتف سامسونج Galaxy M15 مكانة بارزة بين هواتف الفئة المتوسطة والشبابية بغض النظر عن النطاق السعري.

ويشمل هاتف سامسونج Galaxy M15 عددًا من الميزات الفائقة منها شاشة من نوع Super AMOLED، قياس 6.5 بوصة مع دقة 1080 × 2340 بيكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية.

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy M15 نظام كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل رئيسية، وفائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا ماكرو دقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعمل بمعالج مميز من نوع Dimensity 6100+ SoC من شركة ميديا تيك التايوانية، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4/6/8 جيجابايت رام ، ومساحة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 128/256 جيجابايت، وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 25 وات، ونظام Android 14.

أخبار ذات صلة

افتتاح فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ دبي 2024

“اورنچ مصر” تفتح باب التقدم لنسخة 2024 من مسابقةOrange Social Venture للشركات الناشئة

سعر ومواصفات هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip

فيفو تطلق رسميًا العملاق vivo X100 Ultra

رئيس الأكاديمية يلتقي وفداً من المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA

FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية

شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من “الكوانتوم”

bokra تتعاون مع “دهب مصر” لإطلاق منصة “بكرة دهب”

آخر الأخبار
افتتاح فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ دبي 2024 انطلاق أعمال شركة "جذور" بخبرات عالمية وخطط استراتيجية طموحة مجموعة فاين تواصل الاستثمار في السوق المصري بإدخال آلات إنتاج جديدة عبير عصام تتبرع بمليون جنيه لمبادرة "امسك قلمك واتعلم" لمحو أمية 2000 سيدة شركة المشاريع تحقق أرباحاً بقيمة 5.84 مليون دينار كويتي في الربع الأول من عام 2024 البورصة المصرية.. تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 0.16% بختام جلسة الثلاثاء الإطلاق الحصري للجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان رأس الخيمة بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري   بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل جديد مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر Valu Partners with Forset Hayah Foundation to Support the Treatment of Children with Rare Diseases 2 اكس أل تطلق برنامج تبديل الأثاث وتعلن التزامها بدعم المجتمع الاماراتي معرض الكتاب في مدينة زويل «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» "اورنچ مصر" تفتح باب التقدم لنسخة 2024 من مسابقةOrange Social Venture للشركات الناشئة رئيس الوزراء يتابع مع وزير النقل عدداً من ملفات العمل وزيرة الهجرة تعقد مؤتمرا جماهيريا للتوعية من مخاطر الهجرة غير الشرعية بمحافظة بني سويف محمد عبده يطمئن جمهوره على صحته بأول ظهور مع أبنائه رابطة الأندية: إيقاف سعيدو سيمبوريه وباهر المحمدى مباراة واحدة وزير التنمية يتلقى تقريرًا حول جهود المحافظات في متابعة توافد المواطنين 50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع