الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيتاشي إنرجي” تكشف النقاب عن حلول متطورة في “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024”

تعتزم شركة “هيتاشي إنرجي” Hitachi Energy، استعراض أحدث ابتكاراتها وخبراتها في مجال تكنولوجيا ومكونات محولات الطاقة خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة 2024، الذي يُقام خلال الفترة من 16 إلى 18 أبريل الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، دبي.

وفي ضوء التركيز على تعزيز تبني حلول الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة والرقمنة، تلتزم شركة “هيتاشي إنرجي” بالمساهمة في تحسين النظام البيئي للطاقة في المنطقة، فيما تعكس مشاركتها بالمعرض هذا الالتزام.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور “مصطفى الجزيري”، العضو المنتدب لمنطقة الخليج والمغرب في شركة “هيتاشي إنرجي”: “يتمثل هدفنا في “هيتاشي إنرجي” بتطوير مستقبل مستدام للجميع في مجال الطاقة، ويُعد التعاون مع العملاء والشركاء هو أحد عوامل التمكين لذلك،” وأضاف: “تمنحنا معارض مثل معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024 فرصة لإعادة تأكيد التزامنا وبناء علاقات هادفة مع مختلف أصحاب المصلحة من أجل تمكين تحول الطاقة في المنطقة”.

وتستعرض “هيتاشي إنرجي”، خلال مشاركتها في “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024″، حلولاً مصممة لتلبية المتطلبات المتنوعة للمؤسسات الخدماتية، والصناعات، ومشغلي وموزعي أنظمة الطاقة. بدءاً من عمليات الاستبدال ومروراً بالتحديثات والأعمال الميكانيكية وانتهاءً بالحلول الرقمية، تعمل “هيتاشي إنرجي” على تزويد متعامليها وعملائهم بحلول متطورة وفق أعلى معايير السلامة والاعتمادية والكفاءة.

وسوف يتعرّف زوار الجناح رقم SA.L30 في قاعة أرينا المركز التجاري على محفظة “هيتاشي إنرجي” الواسعة من منتجات العزل للمحولات الكهربائية ومكوناتها، بما في ذلك مغيرات الجهد T-Sync المبتكرة، بجانب العروض الرائدة مثل بطانات AirRIP flex و DryNC، وحلول العزل الشاملة التي تتميز بألواح “رامان” و”بوكارو” و”فيجهولم”. ويمكن للزوار أيضا التفاعل مع منظومة TXpert™ البيئية، وهي عبارة عن منصة مفتوحة نموذجية وقابلة للتطوير تعمل على تمكين رقمنة المحولات الكهربائية بمختلف أنواعها، بما يوفر مجموعة كاملة من المنتجات والبرامج والخدمات والحلول.

أخبار ذات صلة

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ

“فودافون مصر” تحقق إيرادات تتجاوز55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2%

جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات جديدة

“بيت الفلسفة” يشارك في الحوار الفكري في مؤتمر الفلسفة بجامعة السوربون أبوظبي

دبي تستضيف التحدي الأكبر في مجال هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل

آخر الأخبار
رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك بفعاليات منتدى الأعمال المصري الهولندي السيسي: موقف مصر ثابت فعلا وقولا برفض تصفية قضية الشعب الفلسطيني ومحاولات تهجيره عن أرضه Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه قمة "شركات ناشئة بلا حدود" في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة يتفقدان مشروع إنشاء مستشفى منفلوط المركزي القوات البحرية المصرية والبريطانية تنفذان التدريب البحري المشترك "مدافع الأسكندرية"بقاعدة الأسكندرية... كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالبحرين ننشر نص كلمة أنطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة في القمة العربية الـ 33 بالبحرين ولي العهد السعودي يدعو لوقف أي أنشطة تؤثر على الملاحة بالبحر الأحمر