الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

أعلن مطعم أصيل، وجهة تناول الطعام الشهيرة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، عن استضافة حفل عشاء استثنائي يوم الإثنين 22 أبريل المقبل احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات. ويجمع الحفل لأول مرة بين محمد أوراد، الشيف التنفيذي في مطعم أصيل؛ والشيف بافلوس كيرياكيس، الحائز على نجمة ميشلان. وتم الإعلان عن موعدين للعشاء الفاخر، حيث يبدأ الأول من الساعة 8:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً، والثاني من 9:00 ليلاً حتى 11:00 ليلاً، وذلك حرصاً من المطعم على منح الضيوف أمسية استثنائية.

الشيف بافلوس كيرياكيس هو شيف تنفيذي متمرس يتميز بأسلوب طهو مبتكر يمزج بسلاسة بين الطرق التقليدية والمبتكرة. ونجح في الحصول على نجمة ميشلان بعد أن لاقت إبداعاته الاستثنائية في فن الطهو استحساناً كبيراً. وتمتد مسيرة الشيف المهنية الناجحة لأكثر من 19 عاماً، حصل فيها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة القبعة الذهبية، إلى جانب العديد من نجوم ميشلان.

وتمكن الشيف كيرياكيس من الحصول بشكلٍ متواصل منذ عام 2016 على نجوم دليل الصحة والترفيه، ونال في عام 2019 جائزة جراند دو دومين المرموقة من دليل غولت آند ميلاو، بوصفه أحد أفضل الطهاة في اليونان. واحتل المركز الأول في قائمة أبرز الطهاة من قبل دليل الصحة والترفيه وفي عام 2024، كما تلقى في عام 2019 دعوة شخصية من رئيس مسابقة بوكوز دور للمشاركة في فعالية أفضل طهاة العالم، مما يسلط الضوء على الدور الكبير للشيف كيرياكيس في مشهد فن الطهو على مستوى العالم.

ويشغل الشيف محمد أوراد منصب الشيف التنفيذي في مطعم أصيل، ويتمتع بخبرة تتجاوز 35 عاماً في عالم المأكولات الفاخرة، مدفوعاً بشغفه المتواصل لتطوير فن الطهو. ويحظى الشيف بشهرة واسعة في إبداع المأكولات الفرنسية والمتوسطية والشرق أوسطية والشمال أفريقية، الأمر الذي مكّنه من حصد جوائز عالمية مثل جائزة أفضل مطعم جديد لعام 2010 من مجلة تايم أوت دبي. ويحرص الشيف محمد أوراد على الارتقاء بتجارب تناول الطعام في مطعم أصيل من خلال إعداد أطباق مميزة مستوحاة من المطابخ الجزائرية والمغربية والتركية واللبنانية، معتمداً في ذلك على شغفه بالابتكار والأصالة.

ويتعاون الطاهيان الشهيران في إبداع قائمة مأكولات استثنائية ترتكز على الاستدامة، حيث يسعى كلاهما للاحتفاء بمأكولاتهما المحلية واتباع أساليب طهو فريدة، مما يضمن للضيوف تجربة عشاء فاخرة تجمع بين أصالة المطبخ اليوناني وجمالية تفاصيل الأرابيسك. كما يعتزم الطاهيان تقديم شرح للضيوف حول اللمسات المبتكرة للأطباق التقليدية، مما يتيح لهم استعادة أجمل ذكريات الطفولة.

ويتضمن العشاء أيضاً قائمة مأكولات مختارة، بما في ذلك التارت المقرمش، وتاراما سمك القاروص، وكاراميل حليب الماعز مع جبن الماعز والكمأة، ويبرق فيشنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تلبي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة أشهى أصناف شراب العنب الفاخر، المستوردة من كروم العنب في منطقة الأناضول التركية ووادي البقاع اللبناني، إضافةً لخيارات أخرى من المشروبات المختارة بعناية، مما يرتقي بالتجربة إلى مستويات غير مسبوقة.

ويقع أصيل في قلب فندق ريكسوس بريميوم دبي الفاخر، وهو الوجهة الأمثل لاختبار مستويات جديدة من التميز من خلال تجارب تناول الطعام الفريدة. ويوفر المطعم، من موقعه وسط جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، لضيوفه أشهى المأكولات المبتكرة وسط أجوائه التقليدية الأنيقة وتصاميمه الشرقية الرائعة. ويحرص المطعم أيضاً على تلبية جميع المناسبات وسط أجوائه المذهلة وخيارات تناول الطعام الواسعة، إلى جانب توافر وسائل الترفيه المتنوعة.

أخبار ذات صلة

شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة

وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل

فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز

أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة

جت كلاس تطلق منصة تكنولوجية بتقنيات الذكاء الاصطناعي لحجز الرحلات

تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا

آخر الأخبار
شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزيرة التعاون الدولي تدعو شركات القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات عبر منصة «حافز» رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة