الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات

 

شهدت دبي إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات والساعات الفاخرة. وتحمل المنصة الجديدة، اسم حكايا المجوهرات (تي جيه تي)، وتم إطلاقها في حفل كبير بدبي بحضور أشهر صناع ومصممي المجوهرات في الإمارات والمنطقة العربية.

وقال رجل الأعمال الإماراتي وليد العوضي مالك المنصة: تعد (حكايا المجوهرات) أول منصة الكترونية تنشر أخبار المجوهرات باللغة العربية.

وأضاف العوضي: تهدف المنصة الجديدة إلى دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة لمصممي الذهب والمجوهرات من خلال تسليط الضوء عليها وتدريب ملاكها على يد خبراء ومتخصصين في الصناعة من مختلف أنحاء المنطقة.

وحضر حفل إطلاق المجلة مجموعة من الفنانين العرب منهم ماجي بوغصن وماجد المصري ومي كساب ووسام حنا والكاتبة نادين جابر، وقدم الحفل الاعلامي رودولف هلال والاعلامية نهي نبيل، ونظم الحفل شركة “ايفنتي يو ايه اي” ومستشارة العلاقات العامة مايا بركات.

وأحيا الحفل النجمة نوال الزغبي التي قدمت مجموعة من أشهر أغانيها، والمطربة السورية شيرين سايس التي قدمت مجموعة من أشهر الأغاني السورية، وتضمن الحفل عرضاً للمجوهرات من مختلف العلامات التجارية المتواجدة في المنطقة ومنها عرضا لأحدث تصميمات سالم الشعيبي للمجوهرات.

أخبار ذات صلة

مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين 

“إكسبو كولينير” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم

ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

آخر الأخبار
«ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته "أترمس" تكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة تكنولوجيا المراقبة في معرض آيسنار أبوظبي 2024 وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي "جامعة القاهرة" و"التوفيقية" بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024 صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق