الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

شهد مارس 2024 الإعلان عن اختيار AliExpress كأول شريك عالمي حصري للتجارة الإلكترونية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™. وبناء على هذا الإنجاز، أعلنت AliExpress اليوم، وهي منصة عالمية للتجارة الإلكترونية، عن اختيار “ديفيد بيكهام” كسفير عالمي رسمي جديد لعلامتها التجارية. وسيساهم بيكهام في إطار هذه الشراكة، في تمكين المشجعين من الاستفادة على نحو أكبر  من الميزات التي توفرها AliExpress، خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

 

وسيساهم البطل الرياضي والمؤثر العالمي في ربط عملاء AliExpress على نحو وثيق مع فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™، وذلك في إطار الحملة الجديدة التي تطلقها المنصة اليوم. وستتاح لمستخدمي AliExpress فرصة المشاركة في سلسلة من الألعاب التفاعلية للفوز بخصومات حصرية وجوائز محدودة الوقت، بما في ذلك تذاكر حضور المباريات. وتستثمر AliExpress ملايين اليورو في الخصومات والصفقات والتفاعلات خلال فترة البطولة، وذلك في إطار اهتمامها المتزايد بتحسين تجربة المستهلك العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيدخل عملاء AliExpress الجدد والمؤهلين في سحوبات حصرية للحصول على جوائز مميزة ترحيباً بهم في المنصة.

 

ستقدم AliExpress العرض الترويجي المبتكر “Shake and Win”، وذلك خلال فترة البطولة التي تمتد من 14 يونيو  وحتى 14 يوليو، إذ سيتم تقديم جوائز محدودة الوقت بعد كل هدف في ألعاب البطولة. وسيحتاج جميع المستخدمين المؤهلين إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق AliExpress وهز هواتفهم الذكية بمجرد أن تصطدم الكرة بالجزء الخلفي من الشبكة، لفرصة الحصول على جوائز رائعة.

وتعليقاً على التعاون، قال ديفيد بيكهام: “تساهم AliExpress في تمكين المشجعين من الاستمتاع بفعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ على النحو الأمثل هذا الصيف، وذلك عبر منحهم جوائز رائعة أثناء المباريات”.

 

من جهته، قال غاري توب، المدير التجاري لأسواق AliExpress الأوروبية: “يسرنا الترحيب بديفيد بيكهام كسفير عالمي لعلامتنا، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لموسم الصيف الرياضي الذي تنطلق فعالياته في أوروبا قريباً. وبغض النظر عن مدى الاهتمام بكرة القدم، تعد منصة AliExpress مثالية للحصول على جوائز مميزة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™”.

الالتزام والاستثمار المستمرين على الصعيد العالمي

تواصل AliExpress الاستثمار في خدمتها المتميزة AliExpress Choice، والتي تقدم للمستهلكين مجموعة رائعة من المنتجات وخدمة شحن فائقة السرعة وعوائد مريحة*، بالإضافة إلى الملايين من الخصومات والصفقات خلال  فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

 

أخبار ذات صلة

الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـــ للُّودو

ميزة جديدة من واتساب.. تعرف عليها

سعر جوال Oppo Reno12 F

مدبولي يلتقي رئيس شركة ” زد تي إي” الصينية الرائدة في مجال الاتصالات

رئيس الوزراء يلتقي رئيس شركة ” زد تي إي” الصينية الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات

مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3

هايبر فيوجن تكشف عن مشاركتها في مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 لعام 2024

سماعات الرأس

سوني إلكترونكس تطلق سماعات الرصد المغلقة ذات العزل الصوتي العالي

هاتف جديد من أوبو يغزو الأسواق

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة