الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي

[editpost_code]

 

قامت شركة مصر للطيران الناقل الوطني بنقل بعثة المنتخب الوطني للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين ذهاباً على رحلة القاهرة – بكين كما نقلت البعثة خلال عودتها على رحلة رقم 954 القادمة من  هانزو إلى القاهرة محملين بـ 14 ميدالية متنوعة بواقع 9 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 7-9 يونيو الجاري بمشاركة 550 لاعبا، يمثلون 24 دولة، ويتنافسون في المراحل العمرية من 9 سنوات حتى الماسترز +70.

وتتقدم مصر للطيران بخالص التهاني لبعثة المنتخب الوطني للخماسي الحديث لتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير متمنية لهم كل التوفيق في قادم البطولات.

 

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

آخر الأخبار
طلبات مصر تكرم مندوبي التوصيل المتميزين تقديرًا لجهودهم المستمرة في تحسين تجربة العملاء جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 شركة " Integrated Technics " تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية المالية: تحسين الخدمات الضريبية وتبسيط وتوحيد المعاملات بالمناطق والمأموريات برنامج كفالة: منظومة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة تؤكد استمراريتها في تمكين قطاع المنشآت بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية المتنوعة للحجز الفوري بأجهزة 8 مدن جديدة وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً عن جهود مشروعك منذ انطلاقه وحتى شهر سبتمبر2024 الإسكان: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالدقهلية غرفة الشارقة تؤكد أهمية دعم تسريع التمكين الاقتصادي للمرأة لتحقيق التنمية المستدامة بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Fin... «بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار "عام من النمو الكبير والتقدم" الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية بشأن الرقابة على أ... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع عقدًا مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024 المحفظة الإلكترونية من بنك فيصل الإسلامي المصري.. تعرف على الاستخدامات وحدود التعامل عليها بنك مصر يقدم قروضاً لأصحاب المهن الحرة حتى 7 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة التضامن تشارك بـ15 أسرة منتجة في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" بالسعودية احجز تذكرة مباراة الاهلي وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية