الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

[editpost_code]

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تدعوكم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي، إحدى العلامات التجارية الإماراتية الرائدة والمعروفة بأثاثها الفاخر، للاستفادة من عرض “التسوق مجاناً”. عند شراء منتجات منزلية بقيمة 1,000 درهم أو أكثر، ستحصلون على قسيمة بنفس قيمة المبلغ الذي أنفقتموه، يمكن استخدامها في عملية الشراء القادمة.

تلتزم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي بجعل احتفالات عيد الأضحى استثنائية من خلال تقديم مجموعة رائعة من الأثاث المنزلي التي تجمع بين الفخامة والأسعار المعقولة، لضمان أن يظهر كل منزل بأناقة وفخامة.

سواء كنت تنوي استقبال الضيوف وتنظيم وجبات خلال عيد الأضحى، أو تبحث عن الهدايا المثالية لأحبائك وأقاربك، فإن 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي توفر لك كل ما تبحث عنه.

تقدم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة متنوعة من الأثاث الفاخر، مصممة للمتسوقين الذين يبحثون عن الأشياء الفاخرة والمميزة في الحياة. تضم هذه المجموعة أطقم غرف نوم أنيقة ومجموعات طعام فاخرة، بالإضافة إلى مجموعات جلوس متميزة وتحف ديكورية رائعة، حيث تجمع كل قطعة بين الأناقة الخالدة والتصاميم الحديثة لتعزز من أناقة منزلك.

تقدم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة شاملة من الإكسسوارات بجانب الأثاث الرائع لتكمل ديكور منزلك بأناقة وفخامة. تشمل هذه الإكسسوارات مستلزمات المطبخ الفاخرة، وديكورات الطاولات، ومستلزمات الحمام، وتغطيات الأرضيات، وإكسسوارات الحديقة، والعطور المنزلية، وأنوار الإضاءة، والأثاث الناعم، وديكورات الجدران. ولمن يرغب في إضفاء لمسة احتفالية على منزلهم، يُوصى باستكشاف الإكسسوارات المستوحاة من عيد الأضحى لتجسيد الأجواء المثالية للمناسبات القادمة.

وبهذة المناسبة، قال هيرديش ميثواني، رئيس قسم التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي: “يُعتبر عيد الأضحى فرصة للبدايات الجديدة والاحتفالات المبهجة. لقد تم تصميم عرض ‘التسوق مجاناً’ لدينا لتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائنا خلال هذه المناسبة الكريمة. نحن نسعى لتجهيز منازل عملائنا بأناقة وبأسعار معقولة، مع الحفاظ على جودة وفخامة المنتجات. من خلال قسيمة تعادل قيمة مشتريات العميل، نحن نهدف إلى توفير الأثاث الفاخر والديكور بأسعار ميسورة، لكي يتسنى للجميع الاستمتاع بتجربة الفخامة والتميز والأناقة مع 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي.”

يمكنك الاستفادة من عرض “التسوق مجاناً” ستحصل على قسيمة عند انفاق كل 1000 درهم ، مما يوفر لك فرصة استثنائية للاستثمار في أثاث منزلي عالي الجودة مع تحقيق توفيرات كبيرة.

أخبار ذات صلة

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم “متحف المستقبل” كأكبر مرية من الذهب في العالم  

مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4%

منصة "أنا أختار"

منصة “أنا أختار” تتعاون مع مدرسة المونتيسوري الحديثة في الأردن لإطلاق برنامج تجريبي رائد

شركة منصة للتوزيع

“منصة للتوزيع” تكثف حراكها لتسويق الكتاب الإماراتي والعربي

إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024

نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية الصحة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

آخر الأخبار
مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج...