الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة البرتغال ضد التشيك فى كأس أمم أوروبا

 

يستهل منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو مشواره فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بمواجهة قوية أمام التشيك، فى المباراة التى تجمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ريد بول آرينا”، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة للبطولة الأوروبية المقامة حاليا على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو.

وتقام مباراة البرتغال ضد التشيك في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

يعتبر منتخب البرتغال من أقوى المرشحين للفوز باللقب الأوروبي، حيث يطمح كريستيانو رونالدو لتكرار إنجاز 2016 خاصة وأنّها قد تكون البطولة الأخيرة لصاروخ ماديرا.

ويلعب منتخبا البرتغال والتشيك، في المجموعة السادسة من أمم أوروبا يورو 2024، برفقة كل من جورجيا، وتركيا، اللذان يلتقيان في السابعة من مساء اليوم، وخسرت البرتغال مرة واحدة في 5 مواجهات ضد جمهورية التشيك مقابل 4 انتصارات.

أخبار ذات صلة

الفريق أسامة ربيع:”نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية”

حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024

الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر

الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق “اقتصاد أكثر استدامة”

وزير التعليم العالي يشارك (عن بُعد) في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب “أوبنينسك الجديد 24” بروسيا الاتحادية

الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ «العناية بصحة الأم والجنين»

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي

من هو السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية في مصر

آخر الأخبار
الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق "اقتصاد أكثر استدامة" وزير التعليم العالي يشارك (عن بُعد) في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب "أوبنينسك الجديد 24" بروس... الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ «العناية بصحة الأم والجنين» المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي هيرميس تتصدر قائمة شركات الوساطة الأكثر تداولا بالبورصة بقيمة 11.68 مليار جنيه خلال يونيو الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين من هو السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية في مصر مجموعة موانئ أبوظبي" تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع "مركز التجارة الدولية" بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك ضبط طالبين لقيامهما بالغش بالمحمول في امتحانى الفيزياء والتاريخ للثانوية تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان النيل للطيران  " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو تعرف على مسار القطار الكهربائى ومراحل التنفيذ وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير جديد فى نصائح السفر إلى مصر